بن حيدر يدشن إمتحانات المعاهد المهنية والتقنية في المحويت”صور”

محويت نت.

تفقد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم سير الامتحانات النهائية لطلاب وطالبات المعاهد المهنية والتقنية للعام الدراسي 2017 م – 2018 م.

واستمع ومعه مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالملك مزارق وعدد من المسؤولين خلال زيارته لمعهد الخبت إلي شرح من مدير المعهد محمد الزيكم ورئيس المركز الامتحاني محمد المجهلي عن طبيعة سير الامتحانات النظرية في الأقسام التقنية والادارية واللغة الانجليزية .

وأشاد المحافظ حيدر بمستوي الإعداد والتنظيم للامتحانات وانضباط كوادر المعهد..حاثا علي تهيئة الأجواء للطلاب والطالبات بما يمكنهم من آداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.

وأكد أن استمرار العملية التعليمية في المعاهد الفنية وصمود كوادرها وحرصهم يجسد استشعارهم للمسؤولية الوطنية وحرصهم على أداء واجبهم خاصة في ظل ظروف المرحلة التي يمر بها الوطن.

فيما أشار مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالملك مزارق إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للإمتحانات في معاهد الخبت واليمن والخليج والفرسان 197 طالبا وطالبة .. مجددا تأكيد صمود كوادر المعاهد رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

كما تفقد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم الأضرار الذي تعرض لها جسر لاحمة الرابط بين محافظتي المحويت والحديدة جراء سيول الأمطار الغزيرة.

واستمع المحافظ من مهندسي مشروع إعادة إنشاء الجسر الذي تعرض لتدمير كلي جراء قصفه من طيران العدوان الامريكي السعودي… إلي إيضاح عن طبيعة الأضرار في الجسر بسبب تدفق سيول الأمطار والتي أدت إلي إنقطاع طريق السيارات أمام المسافرين وتوقف الأعمال الإنشائية.

ووجه المحافظ بن حيدر صندوق صيانه الطرق ومكتب الأشغال بسرعة فتح الطريق لتسهيل تنقل السيارات وحركة الدخول والخروج من وإلي مدينة المحويت.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة في إعادة بناء الجسر ..مؤكدا على سرعة استكمال المشروع خاصة مع قدوم موسم الامطار وذلك لأهميته في تسهيل حركة مرور السيارات والشاحنات.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق