طيران العدوان يدمر أبراج الاتصالات بجبل برد بمحافظة ريمه (صور)

محويت نت.

دمر طيران العدوان الأمريكي السعودي، مساء أمس السبت، أبراج الاتصالات جبل برد بمديرية كسمة بمحافظة ريمه.

وأوضح مصدر أمني ان طيران تحالف العدوان استهدف بست غارات ابراج الاتصالات في جبل برد بمديرية كسمة، ما أدى إلى تدميرها وغرف السنترالات وكافة محتويات الشبكة.

وأشار المصدر إلى أن أبراج الاتصالات جبل برد تعتبر مغذية لثلاث مديريات بالمحافظة وهي كسمة مزهر السلفية.

يأتي هذا الاستهداف في سياق التضليل الإعلامي الذي تروج له وسائل الأعلام بما يحقق مصالح العدوان ومساعيه الرامية لتشطير الاتصالات التي تعتبر خدمة وطنية كل أبناء اليمن .

وفي زيارة  لمدير عام الاتصالات بالمحافظة ياسر ثامر لموقع الشبكة بعد القصف أكد أن تحالف العدوان سعى وما زال يسعي لقطع الاتصالات في بلادنا لتنفيذ المخططات التشطيرية لهذه الخدمة الحيوية.. مؤكدا أن هذا الامر لكن يتحقق مهما قصف البنية التحتية .

الى ذلك عقدت اللجنة الفرعية للدفاع عن خدمات الاتصالات بمحافظة ريمه اجتماعها الأول برئاسة مدير عام الاتصالات ورئيس اللجنة الفرعية للدفاع عن خدمات الاتصالات بالمحافظة في الموقع المستهدف.

ووقف الاجتماع أمام الأهداف العامة والفرعية لخطة برامج وأنشطة اللجان الفرعية للدفاع عن خدمات الاتصالات بالمحافظة وضرورة الحفاظ على قطاع الاتصالات وإنجازاته النوعية.

والوقوف صفا واحدا في وجه كل التحديات والأخطار التي تستهدف الاتصالات وبنيتها التحتية منذ بداية العدوان وبمختلف الوسائل التي يسعى من خلالها العدوان وادواته من الداخل.

مقالات ذات صلة

إغلاق