أمسية رمضانية بمديرية حفاش بالمحويت احياء لذكرى استشهاد الامام على عليه السلام.

محويت نت.

أقيمت في مديرية حفاش عزلة الذاري بمحافظة المحويت أمسية رمضانية إحياء لذكری استشهاد الإمام علي عليه السلام وأربعينية الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وفي الأمسية التي حضرها المسؤول الثقافي لأنصارالله بالمحافظة عبدالغني الدرب والشيخ محمد اليتيم والمشائخ والوجهاء وأعضاء المجلس المحلي والعلماء ألقيت كلمات أشارت إلی عظمة المناسبة ومكانة أمير المؤمنين كرم الله وجهه وأهمية الإقتداء بنهجه وأخلاقه وسيرة حياته.

وأشاروا  إلی التضحيات التي قدمها الرئيس الشهيد الصماد ودوره الوطني في مواجهة العدوان والتصدي لأعداء الأمة..مشددا علی أهمية مواصلة مشروع الجهاد ضد صلف وغطرسة قوی العدوان.

وحثوا  علی التحرك نحو الجبهات وتعزيز الاصطفاف الوطني والتلاحم الشعبي للتصدي لدول تحالف العدوان ومخططاتها التدميرية.

فيما أكدوا منير خطراء علی الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد في سبيل نصرة الوطن والذود عن حياضه.

ولفت الی أن تصعيد العدوان لن يثني اليمنيين عن الصمود و السير علی درب الشهيد الصماد والعمل بمشروعه الوطني ” يد تحمي ويد تبني ” لبناء الدولة ومواجهه صلف العدوان.

ودعوا إلی استغلال باقي أيام الشهر الفضيل في التراحم والتكافل وتلمس هموم المحتاجين والفقراء من أفراد المجتمع.

وأكدت الأمسية استعداد أبناء مديريةحفاش  للمشاركة في الرد علی تصعيد العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي للذود عن سيادة الوطن وكرامة الشعب.

تخلل الأمسية مشاركات انشادية وشعرية وكلمات عبرت في مجملها عن أهمية استلهام الشجاعة من حياه الامام علي في مواجهة العدوان والمضي في مشروع الكفاح والنضال لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين تجسيدا لنهج الشهيد الصماد.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق