أحزاب التحالف الوطني: الرئيس الصماد كان قائدا هماما ضحى في سبيل الوطن.

محويت نت.

نعت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس الساسي الأعلى، الذي استشهد بغارات طيران العدوان وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة.

وقال البيان ” تنعي أحزاب التحالف الوطني أبناء الشعب اليمني في استشهاد رمز العزة والكرامة والفارس الذي شهدت له ساحات النضال الوطني الرئيس صالح الصماد جراء غارات طيران العدوان يوم الخميس الماضي”.

وأشارت أحزاب التحالف في بيان صادر عنها إلى أن الرئيس الصماد قائدا هماما مضي مدافعا عن قيم العدل والمساواة وضحى بحياته في سبيل عزة وكرامة ورفعة الوطن.

ولفت البيان إلى أن الشهيد البطل الرئيس صالح الصماد كان شخصية كاريزمية لها امتداداتها الفكرية والسياسية والاجتماعية والثقافية .. مؤكدا أن استشهاده لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا إصرارا وعزيمة على التمسك بنهجه في مواجهة جحافل تحالف العدوان الذي تقوده السعودية ضد اليمن.

وأكدت أحزاب التحالف الوطني المضي على نهج الشهيد الذي كان يدعو لقيم العدل والمساواة والتسامح والتكافل والتراحم فيما بين أبناء الشعب اليمني والحفاظ على وحدة الصف والجبهة الداخلية من التفكك ورص الصفوف لمواجهة العدوان.

وأوضح البيان أن استهداف تحالف العدوان للرئيس الصماد جريمة تضاف إلى سجل جرائمه البشعة التي لا تغتفر على مدى أكثر من ثلاث سنوات .

وحملت أحزاب التحالف الوطني دول تحالف العدوان المسؤولية الكاملة إزاء جريمة استهداف رئيس المجلس السياسي الأعلى وكل الجرائم وآخرها مجزرة حفل الزفاف بحجة.. مؤكدا أن استهداف الرئيس الصماد ستجعل رموز النظام السعودي أهدافا مستباحة للقوات المسلحة واللجان الشعبية.

ودعا البيان الجميع إلى الالتفاف حول قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط.

مقالات ذات صلة

إغلاق