جبل المحويت تتوعد تحالف العدوان: خيارنا المواجهة جيل بعد جيل، في فعاليات أربعة أعوام من الصمود.

محويت نت

الإثنين 18 مارس 2019،
المحويت – المركز الإعلامي،

أقيمت اليوم في مديرية جبل المحويت فعالية شعبية تربوية بحضور عضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد الحكمي، ومدير عام المديرية الشيخ محمد القرم، ومسؤول أنصار الله بالمديرية علي محمد الشاحذي، وعدد من مسؤولي وتربويي ومشائخ وأعيان المديرية.

في الفعالية ألقيت عدة كلمات وتخللها مشاركات طلابية تنوعت ما بين مسرح وشعر وانشاد وهتافات متعلقة بالمناسبة وشهدت الفعالية افتتاح معرض صور ومجسمات تبرز جرائم ومجازر العدوان بحق المدنيين الأبرياء وأبرز المواقف الأسطورية لأبطال الجيش واللجان وأبرز انجازات قواتنا الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسير خلال الأربعة الأعوام الماضية.

ووجهت الكلمات رسائل تحدي إلى تحالف العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتهم، أبرزها الرسالة الشهيرة التي جاءت على لسان قائد الثورة، الخيار الوحيد لليمنيين هو مواجهة العدوان جيل بعد جيل حتى يوم القيامة، مؤكدين استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لتنفيذ كل الخيارات التي تقررها القيادة لردع العدوان وأخذ الثأر منه.

وشددت الكلمات على ضرورة تكثيف الجهود في نشر الوعي ورفد ودعم الجبهات لمواجهة كل مخططات العدوان في كل الميادين.. موضحة أهمية إحياء فعاليات أربعة أعوام من الصمود وضرورة الإستعداد والمشاركة والإحتشاد في الفعالية المركزية لكشف الحقيقة أمام العالم عن مظلومية اليمنيين جراء العدوان الغاشم، وإيصال رسالة هامة لتحالف العدوان ومرتزقته تؤكد أن عزيمة وبأس اليمنيين لا يمكن أن تقهر أو تنكسر، كونهم متحصنين بزيادة الإيمان والثقة بالله، متسلحين بثقافة القرآن الكريم، مستبسلين بولائهم لله ولرسوله وللإمام علي ولأعلام الهُدى من آل البيت الأطهار، متوحدين بالتسليم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، يحفظه الله.

ومع انتهاء الفعالية، دشن مسؤولو المديرية عملية توزيع سلال غذائية لأسر شهداء المديرية، تأكيداً على أن منجزات وانتصارات الشعب اليمني خلال أربعة أعوام أمام العدوان جاءت بفضل الله أولاً وبفضل دماء الشهداء وتضحيات أسرهم العظماء.

في سياق متصل، نفذ أبناء عزل غربي مديرية جبل المحويت، يوم أمس الأحد بحضور مسؤول أنصار الله بالمديرية الشيخ علي محمد الشاحذي، وقفة قبلية مسلحة أكدوا فيها استعدادهم على مواصلة التحشيد ورفد ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت،

مقالات ذات صلة

إغلاق