عمليات عسكرية للجيش واللجان تخلف عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدوان..

المحويت نت
لقي 12 جنديا سعوديا ومسلحا مصرعهم اليوم الثلاثاء بعمليات قنص متفرقة في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية.
وأكد مسؤول عسكري مقتل جنديين سعوديين برصاص قناصة الجيش اليمني في قابة قشبة في جبهة عسير.
وفي محافظة تعز ، أفاد المصدر أن وحدة قناصة الجيش اليمني تمكنت من قنص 7 من مسلحي التحالف شمال معسكر خالد في مديرية موزع .
كما قتل 3 من مسلحي التحالف قنصا بعمليات متفرقة  في جبهة صرواح بمحافظة مأرب.
قتل العشرات من مسلحي التحالف واصيب آخرين بجروح اليوم الثلاثاء ، إثر عمليات عسكرية هجومية للجيش اليمني على مواقع للتحالف في جبهتي الساحل الغربي وتعز تمكن خلالها من اعطاب عدد من آليات التحالف.
وأفاد مسؤول عسكري  أن وحدات من الجيش اليمني هاجمت مواقع وتجمعات مسلحي التحالف جنوب مفرق مقبنة في الساحل الغربي ، مؤكدا أن الهجوم اسفر عن سقوط أعداد من المسلحين وإعطاب آليتين عسكريتين.
وأشار المصدر إلى مقتل وجرح مجاميع من مسلحين التحالف بنيران الجيش اليمني خلال عملية عسكرية هجومية على مواقعهم جنوب الساحل الغربي ، لافتا إلى أن طيران التحالف فشل في مساندة مسلحيه على الأرض رغم قصفه بثلاث غارات جوية خلال العملية .
وفي تعز ، أوضح المصدر أن مقاتلي الجيش اليمني شنوا عملية عسكرية على مواقع لمسلحي التحالف في سلسلة التباب السود بجبهة حمير والحقوا بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.
وكانت قوات الجيش اليمني قد تمكنت أمس الاثنين من قتل أعداد من المسلحين وتدمير آلية للتحالف واعطاب رشال عيار 14.5 في كمائن وعميات قنص بالساحل الغربي وشمال معسكر خالد .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق