العشرات بين قتيل وجريح وأسر آخرين بصفوف منافقي العدوان بتعز ونهم والبيضاء

متابعات-محويت نت.

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم بينهم قيادات وجرح آخرون، اليوم الأربعاء، في تدمير آلية محملة بهم وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في الجبهات الغربية والشرقية.

وأكد مصدر عسكري في جبهة الساحل الغربي  مصرع القيادي المرتزق عبد الرحمن الصبيحي المعين من قبل قوى العدوان قائد كتبية بالإضافة إلى مصرع عدد من مرافقيه.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية تمكنت – بحمد الله – من تدمير آلية عسكرية محملة بما يقارب 15 مرتزقا بعبوة ناسفة في جبهة موزع غرب محافظة تعز.

وفي جبهة نهم أغار مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على مواقع المنافقين في منطقة عيدة بالمجاوحة موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة البيضاء كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية زحفا لمنافقي العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان في منطقة ذي ناعم وكبدوا المنافقين خسائر في الأرواح.

كما لقي عدد من منافقي العدوان مصرعهم، وجرح وأسر آخرون، اليوم الأربعاء، في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في موزع بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية عسكرية نوعية استهدفت مواقع المنافقين في قرية البوالع والجدير شمال غرب مدينة موزع.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف منافقي العدوان خلال العملية، بالإضافة إلى أسر 4 منهم وتدمير آلية عسكرية واغتنام عتاد عسكري.

يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها المجاهدون في مختلف جبهات القتال ضد العدوان ومرتزقته ردا على استمرار الحرب والحصار على الشعب اليمني منذ مارس 2015

مقالات ذات صلة

إغلاق