صد زحوفات واسعة للمرتزقة بغطاء جوي مكثف ومهاجمة مواقعهم في تبةالسفينةبنهم.

متابعات-محويت نت.

كبد مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الخميس 20 صفر 1439هـ، مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي خسائر بشرية ومادية جسيمة خلال محاولاتهم الفاشلة للتقدم بجبهة نهم.

وأفاد مصدر عسكري أن منافقي العدوان حاولوا التقدم باتجاه منطقتي عيدة الشرقية والغربية، لكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تصدو لهم بكل قوة وكبدوهم عددا القتلى والجرحى.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب مدرعة بي إم بي خلال الزحف الفاشل على منطقتي عيدة الشرقية والغربية في مديرية نهم.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً ثانياً لمنافقي العدوان استمر لساعتين باتجاه قرية ضبوعة وتبة العظيمة بذات المديرية، ما أسفر عن سقوط العشرات من المرتزقة بين قتلى وجرحى.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ساند زحوف المنافقين المرتزقة بأكثر من  16غارة، لكن دون جدوى.

كما هاجم أبطال الجيش واللجان الشعبية،  مواقع المنافقين في تبة السفينة بجبهة نهم.

وأكد مصدر عسكري ان وحدات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما نوعيا على مواقع لمنافقين في تبة السفينة شرق القتب في نهم وأسفر الهجوم عن تدمير تحصينات المنافقين وسقوط اعداد كبيرة  من المنافقين بين قتيل وجريح.

وأكد المصدر جهوزية الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات والتصميم على تطهير اليمن من دنس الغزاة والمنافقين مهما كانت التضحيات.

مقالات ذات صلة

إغلاق