رسالة بلاتحية … الى ؟؟؟

مقالات-محويت نت.

بقلم/-حمير العزكي
——————–

المجلس السياسي والحكومة ….
قيادات المؤتمر والانصار التنفيذية …..

اخلعوا قليلا عن عقولكم الشغف بتلك الالقاب الضخمة والمقامات الباذخة و المناصب الترفية
تجردوا قليلا من حب الذات والأنا المفرطة النرجسية
تقبلوا ولو بصعوبة حقائقا مرة :

أولها : انكم فاشلون بكل مقاييس الفشل المعتمدة في السماء والارض وما بينهما من عثراتكم المخزية التي ضاقت بها ذرعا بطون الأودية والجوعى وقمم الجبال والرجال

ثانيها : أنكم مابين فاسد ماكر و شريف ساذج وكلا الامرين كارثة في ظل العدوان وأن الغباء أسوء من الوباء وأن صدق نوايا بعضكم يهزمه خبث إجراءات البعض الآخر.

ثالثها : أنكم قبيحون جدا لدرجة البشاعة وضعفاء جدالدرجة الجبن وأجبن بكثير مما تتوقعون او تتخيلون ولن تغني عنكم لنفي ذلك البدلات ولا السيارات الفارهة المعكسة والمدرعة ولا الحراسات المدججة بالأسلحة .

رابعها : أن الأقدام الحافية في الجبهات أشرف من وجوهكم وأن خصلات الشعر المتلبدة بالغبار والطل في صقيع البرد أشمخ وأسمى وأعلى من قصوركم الزجاجية ومناصبكم الهلامية الفخرية وأنى لكم الفخر وأنتم أخزى وأعجز من أن تتخذوا إجراءا واحدا يثبت صحتكم العقلية والنفسية .

خامسها : أنكم أعجز من خلق الله منذ آدم وألعن عندنا من بني أسرائيل وأظلم من عاد وأفجر من ثمود وأكثر شذوذا من قوم لوط وماسبقكم في ذلك احد من العالمين .

فتخليوا …..
لوكان لديكم خيال وتمكنتم من التخلص من الخبال ، حاولوا …..
وانا علي يقين أنكم لن تستطيعوا ان تفوزوا حتى بشرف المحاولة في مضمار الأخيلة .
تخيلوا ….
لوأن المجاهدين الأبطال في جبهات العزة والكرامة كانوا يحملون نفسيات منهزمة ومتثاقلة كنفسياتكم وعقولا محنطة ورخوة مثل عقلياتكم ….

هل كانوا سيعجزون عن صد الزحوف واقتحام الصفوف ويستسلمون للعجز لأنهم لايملكون العتاد الكافي لذلك ؟؟كما تعجزون انتم عند ايقاف زحوف الفاسدين وكسر احتكار التجار وسمسرة الصيارفة والبنوك مبررين عجزكم بقلة الامكانيات واستحالة التحكم بالسوق!!!

أليس العالم الذي يقف ضدكم سياسيا واقتصاديا هو ذات العالم الذي يواجهونه عسكريا وميدانيا بل وبضراوة أكبر وعداوة أفجر !!!!

هل تعذروا بالطائرات والقصف الجوي وقلة العتاد عن الثبات في متارسهم والتقدم في هجماتهم كما تتعذرون بالحصار وقلة الموارد عن القيام بأقل واجباتكم ؟؟!!!

ماذا لو اكتشفوا ان هناك خونة وفاسدين في صفوفهم وتأكد إضرارهم بجبهة قتالهم هل كانوا سينتظرون مثلكم التوافق ويحملون الشراكة مسؤولية الاضرار القاتلة الناتجة عن ذلك !!!

لا و لم ولن يحدث شيئ من ذلك
لأنهم
رجال وأنتم أشباه رجال
لأنهم
صادقون وأنتم لم تعودوا كذلك وبعضكم كاذب بالفطرة
لأنهم
شرفاء أتقياء مستبصرون بنور الله
وأنتم
فاسدون او سذج أغبياء او متعامون عن الحقيقة
فإتقوا الله
أو انتظروا عذابا من السماء يأخذكم كما أخذ الذين من قبلكم ومن نجى منهم إمهالا وإملاءا له سيجلبكم معه الى بئس العذاب
أيها …..
الفااااااااااشلووووووون والفاسدووووووووووووون

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق