استمرار الجرائم الوحشيه بحق الشعب اليمني#شهداءوجرحى إثرعدة غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي بصعده وحجة خلال ال24الساعة الماضية.

متابعات-محويت نت.

استشهد 3 مواطنين وأصيب آخر، اليوم الأربعاء، إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل مواطن بمديرية ميدي الحدودية التابعة لمحافظة حجة.

وأفاد مراسل “المسيرة” أن طيران العدوان استهدف بغارة جوية منزل المواطن أحمد طاهر في منطقة الجعدة بمديرية ميدي ما أدى الى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة مواطن من أبناء المنطقة.

وهذه الجريمة ثالث جريمة يرتكبها العدوان اليوم إذ سبق وارتكب جريمتين بحق المدنيين في محافظة صعدة المجاورة.

وتشير احصائيات مستقلة باستشهاد وجرح أكثر من 33 آلف مدني بينهم نساء وأطفال في جرائم يرتكبها العدوان بصورة شبه يومية في مختلف المحافظات اليمنية منذ أول يوم له في 26 مارس 2015 وسط تواطؤ المنظمات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة.

كما استشهد مواطنان في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مزرعة بآل الزماح في مديرية باقم شمال صعدة، في جريمة هي الثانية لطيران العدوان في ذات المديرية، بعد ساعات من ارتكابه جريمة بحق المواطنين راح ضحيتها 7 شهداء.

كما استشهد 4 أطفال وامرأتين ورجل وجرح آخر، اليوم الأربعاء، جراء غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت محافظة صعدة شمال البلاد.

وأكد مراسل “المسيرة ” استشهاد 4 أطفال وامرأتين ورجل وجرح آخر في 3 غارات لطيران العدوان استهدفت إحداها منزلا في آل معيض بمديرية باقم الحدودية بالمحافظة.

وكان مواطن قد أصيب بجروح، في حصيلة أولية، أمس الاثنين، في سلسلة غارات شنها طيران العدوان على منازل المواطنين في منطقة القهر بمديرية باقم بصعدة.

كما شن طيران العدوان أيضا عدة غارات على منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم استهدفت بيوتاً لمدنيين في المديرية إضافة إلى مزرعة أحد المواطنين ما أدى إلى حرقها بشكل كامل.

كذلك استهدفت غارات العدوان مسجداً في المديرية ما أدى إلى تدميره، في تعد واضح على المقدسات وكتاب الله الكريم. الغارات دمرت أيضا مشروع المياه في المديرية والذي يعد من أهم ركائز الحياة الإنسانية.

وكان طيران العدوان قد استهدف يوم الجمعة سيارة عمال في مشروع مياه بمديرية سحار بصعدة، وسيارة أخرى تقل مسافرين، ما أدى إلى استشهاد وجرح 21 مواطناً.

يذكر أن محافظة صعدة نالت النصيب الأكبر من حجم العدوان السعودي الأمريكي الذي يستهدف اليمن منذ مارس 2015 حيث قتل العدوان آلاف المدنيين، ودمر قرى بأكملها، بالإضافة إلى تدمير البنى التحتية تدميرا شبه كلي في المحافظة.

يذكر أن أكثر من 34 ألف مدني يمني قد استشهدوا أو جرحوا بحسب إحصائيات مستقل جراء قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي في مختلف المحافظات اليمنية، حيث يرتكب العدوان جرائم بشكل شبه يومي بحق المديين منذ بداية العدوان في 26 مارس 2015.

مقالات ذات صلة

إغلاق