إحياء ليوم القدس العالمي.. وقفات نسائية وقوافل دعم غذائي ومالي بالمحويت..

محويت نت

نظمت الهيئة النسائية بمحافظة المحويت اليوم فعاليات ووقفات بيوم القدس العالمي، وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، تحت شعار “ساحاتنا جهاد مع الأقصى حتى النصر”.

وأكدت الفعاليات والوقفات التي نظمت في مديريات شبام كوكبان ومديرية مدينة المحويت ، أهمية إحياء يوم القدس العالمي بهدف تذكير الأمة بقضيتها المركزية والحث على التحرك الجاد نحو تحرير المقدسات الإسلامية والأراضي الفلسطينية المحتلة.

ورددت المشاركات هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد.. مشيدات بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.

ونددت بيانات صادرة عن الفعاليات والوقفات، بالمجازر الجماعية وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب.

ودعت الشعوب العربية والإسلامية إلى المشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه، والضغط على حكامهم لاتخاذ مواقف مشرفة تضمن إنقاذ المدنيين والأطفال في غزة وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت البيانات الجهوزية الكاملة والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني والدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله، معلنة التأييد الكامل لكافة القرارات والخيارات الاستراتيجية لقائد الثورة في مواجهة الطغيان الصهيوني الأمريكي والانتصار للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية من دنس اليهود المغتصبين.

وجددت الدعوة إلى بذل الجهود لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات ومن أهمها المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

وعلى هامش الفعاليات والوقفات قدمت حرائر شبام كوكبان ومدينة المحويت قوافل مالية دعماً وإسناداً للقوات المسلحة اليمنية في القوات البحرية والجوية والطيران المسير.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق