المحويت حفل تخرج المستوى الاول من  مدرسة المصطفى لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية.

المحويت حفل تخرج المستوى الاول من  مدرسة المصطفى لتعليم القرآن الكريم واللعلوم الشرعية  

الإثنين، 16 شعبان 1445هـ
المحويت_المركزالإعلامي

برعاية كريمة من السيد العلامة المجاهد: محمد بدر الدين الحوثي”حفظه الله” أقيم بمحافظة المحويت اليوم حفل تكريمي لتخرج المستوى الأول من طلاب مدرسة المصطفى صلى الله عليه وآله فرع مدرسة البدر لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية 1445 .

وفي التخرج بحضور عدد من أعضاء رابطة علماء اليمن”إبراهيم الجلال وخالد موسى وطه الحاضري وعلي سراج الدين وماجد اللاحجي” ووكيل وزارة الادارة المحليّة أحمد الشوتري أشار وكيل أول محافظة المحويت عزيز الهطفي في كلمة ترحيبية إلى الآمال المعلقة على الخريجين في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع والتوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه. 

واكد اهتمام القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمدرسة البدر وتاهيل الطلاب في المجال الثقاقي والعلمي والتوعوي سيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وتسليحهم بالوعي والثقافة والإيمان ولا يخافون في الله لومة لائم. 

وحث الهطفي بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش ومسؤول التعبئة العامة عامر الأقهومي، الخريجين على نقل ما تلقوه من معارف وعلوم القرآن والعلوم الشرعية في الواقع العملي والمجتمع المحيط لتحقيق الأهداف المنشودة في تعزيز هدى الله والتحصن من العقائد الباطلة والثقافات المغلوطة. 

إلى ذلك نوه عضو رابطة علماء اليمن العلامة إبراهيم الجلال بالجهود المبذولة من الكوادر التعليمية وحرص الطلاب على تلقي العلم النافع والانضباط خلال المسيرة الدراسية.. لافتا الى ما تحظى به مدرسة البدر وفروعها من اهتمام على مستوى القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى. 

فيما أشار مدير مدرسة المصطفى محمد سنان في تصريح إلى النموذج الارقى الذي قدمه الطلاب والقدوة الحسنة في الجد والاجتهاد والانضباط والاهتمام والأخلاق الحسنة وارتضاء الكينونة مع كتاب الله. 

كما قدم الطلاب خلال الحفل فقرات متنوعة عكست ما تلقاه الخريجين من هدى الله وهدي القرآن واستقاء الوعي والبصيرة واجتراع المعرفة المفيدة واحكام تلاوة القرآن ومعرفة واقامة الفروض وإحياء السنة المحمدية الصحيحة والمنهج الحق.

كما عرضت خلال الفعالية مشاركة دولية بثت عبر الشاشه لباحثين، باحث فلسطيني، والاخر لبناني الباحثين اشادو بمدرسة البدر والقائمين عليها وباركوا لطلاب المدرسة حفل تخرجهم، واكدوا على عظمة المشروع القرآني الذي اطلقه الشهيد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه،،داعين إلى التمسك بالسيد القائد والمشروع القرآني الذي أثبت نجاعته وايجابيته في مواجهة الباطل المتمثل في قوى الاستكبار امريكا واسرائيل

وقدم خلال الحفل عرض فيديو أشار الى المسيرة التعليمية التي تلقوها وبرامج التربية والتهذيب والأخلاق واقامة الصلوات واحياءها في جو إيماني واع ودورهم في تعليم طلاب جيل القرآن.

تخلل التخرج بحضور مدراء المكاتب التنفيذية ومسئولو التعبئة والشخصيات الاجتماعية وأقارب وذوي الخريجين قصيدة شعرية وتكريم الطلاب النجباء… وأوائل المستوى الأول . 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق