فعالية بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس الصماد بمدينة المحويت

فعالية بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس الصماد بمدينة المحويت

08 شعبان 1445هـ
المركزالإعلامي_المحويت

نظمت السلطة المحلية بمديرية مدينة المحويت، اليوم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد.

وأكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، في الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة حمود شملان وحسين عركاض ومقبل جعامل، أن الشهيد الصماد سيظل حياً في قلوب كل اليمنيين باعتباره رمزاً للصمود والحكمة والنزاهة والشجاعة ولأهمية ما جاء به من مشروع وطني نهضوي لبناء الدولة.

وأشار إلى أن أبناء اليمن يستلهمون معاني التضحية والفداء من الشهيد الرئيس الصماد الذي عاش حياته نزيهاً متواضعاً رافعا شعار يد تحمي ويدٌ تبني وضحى بنفسه دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأوضح الزيكم أن مشروع الشهيد الرئيس ركز على مقومات بناء الدولة اليمنية الحديثة وتعزيز الارتباط بالقرآن الكريم ودعم خيارات الصمود والنصر في مواجهة قوى العدوان الأمريكي البريطاني ونصرة غزة.

ونوه إلى أهمية اغتنام شهر رمضان في الأعمال الصالحة وترسيخ الثقافة القرآنية، وتعزيز التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

فيما استعرض مدير عام المدينة محسن السقاف مواقف الشهيد الصماد وتضحيته في سبيل الدفاع عن الوطن أمنه واستقراره، لافتاً إلى أهمية استلهام الدروس من مواقفه في مواجهة أعداء الوطن، والمضي على دربه، والتمسك بمشروعه “يدٌ تحمي ويدٌ تبني” .

تخللت الفعالية التي حضرها مدير الأمن والمخابرات وأعضاء السلطة المحلية ومديرو المكاتب التتفيذية والأجهزة الأمنية والشخصيات الاجتماعية، قصيدة شعرية ومقتطفات عن حياة الشهيد الرئيس الصماد ودوره في معركة الدفاع عن الوطن.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق