الهيئة النسائية بمحافظة المحويت تحتفل بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف..

الهيئة النسائية بمحافظة المحويت تحتفل بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف..

محويت نت

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت ،اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشارت مسؤولة الهيئة بالمديرية إلى أهمية إحياء فعاليات المولد النبوي الشريف للتأكيد على الولاء لله ورسوله، مؤكدة ضرورة الاقتداء بأخلاق الرسول الأعظم والتمسك بنهجه في كل المعاملات والأعمال لتحقيق الفلاح في الدنيا والآخرة.

فيما أشارت كلمات الفعالية إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي محطة تعبوية لترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز قيم المحبة والتكافل الاجتماعي والصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

كما نظمت الهيئة النسائية الثقافية ندوات توعوية تثقيفية احتفاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

تناولت الندوات شخصية نبي الرحمة وعظمة هذا المشروع الإلهي الذي كان العنوان الأبرز له هي نعمة الهداية المتمثلة بالنبي محمد صلوات الله عليه وآله.

وتطرقت إلى حجم الأذى الذي تعرض له الرسول الكريم من كفار قريش ودور اليمنيين في نصرته منذ بزوغ فجر الإسلام ودخولهم في دين الله أفواجا، منوهة بدور المرأة في إنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف تعظيماً لمكانة النبي الخاتم، في نفوس اليمنيين.

تخللت الفعالية والندوات قصائد شعرية ووصلات إنشادية

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق