التعبئة العامة بمحافظة المحويت تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم..

التعبئة العامة بمحافظة المحويت تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم..

محويت نت

إحياء لمولد النور والهدى ومصباح الدجى على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم أقامت التعبئة العامة بمحافظة المحويت اليوم فعالية خطابية شعرية ثقافية وتعبوية جهادية لذكرى المولد النبوي الشريف

 

وخلال الفعالية التي حضرها مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم أكد محافظ محافظة المحويت الشيخ حنين محمد قطينة إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة لتجسيد أخلاق الرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأشار قطينه بحضور وكلاء المحافظة حسين عركاض والعزي الشجاف وحمود شملان ونائب مشرف عام المحافظة الأستاذ عبدالله زيد شايم ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش إلى أن المشاركة في الفعالية المركزية تؤكد أن اليمنيين أصحاب قوة إيمانية ومحمدية، وتعبر عن عمق ارتباطهم بنبيهم – صلى الله عليه وآله وسلم – وما جاء به من التعاليم العظيمة.

 

من جانبه، أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ، إلى أن رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- هو الهداية والعلم والنور الذي منَّ الله به على الأمة؛ ليخرجها من الظلمات إلى النور.

 

وأكد على ضرورة مواجهة قوى العدوان بالتفاعل الكبير مع المناسبة العظيمة، وإظهار العزة والحب لرسول الله، والاحتفال بمولده الكريم.

 

فيما أشارت كلمات وتصريحات متعددة ، إلى أهمية دور الإحسان في أوساط المجتمع، وتلمس احتياجهم من الأدوية والغذاء، وهو ما يحث عليه قائد الثورة.. مشيراً إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة؛ تقديراً للنعمة الإلهية؛ ورمزا لأصالة الأمة وهويتها.

 

كما أكدت على أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف؛ تعظيماً لرسول الله هادي الأمة ومنقذها.

 

تخلل الفعالية بحضور قيادات تنفيذية ومحلية واشرافية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية فقرات انشادية وقصائد شعرية معبرة عن عظمة المناسبة وعظيم المحتفى به النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت..

مقالات ذات صلة

إغلاق