المحويت.. فعالية ثقافية خطابية لعدد من المكاتب التنفيذية بذكرى المولد النبوي الشريف 

المحويت.. فعالية ثقافية خطابية لعدد من المكاتب التنفيذية بذكرى المولد النبوي الشريف

 

محويت نت

 

نظمت مكاتب المؤسسة المحلية للمياه وفرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف وفرع الهيئة العامة للموارد المائية وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة المحويت اليوم فعالية خطابية ثقافية بالمولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة الشيخ حسين عركاض الشيخ العزي الشجاف ومدير مكتب الهيْئة العامة للزكاة الشيخ حميد الرضمي ومدير مكتب المياه عبدالغني القطمه ومدير مديرية المدينه الشيخ محسن السقاف وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية أشار مدير عام مكتب الارشاد عبدالغني الدرب إلى أن أفضل وأعظم نعمة هي نعمة الهداية والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأكد الدرب أهمية التعبير عن أصالة وعظمة وقوة الإرتباط بالنبي الخاتم والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في مديرية الحزم لإيصال رسالة للمطبعين مع اليهود مفادها أن أحفاد الانصار سيظلون دائماً انصار المصطفى صلى الله عليه وآله والدين الإسلامي.

 

فيما أوضحت فقرات الفعالية التي تخلالها عرض قصير من محطات عن رسالة الرسول الاعظم إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي بكل فرح وابتهاج هو من تجليات الحديث الشريف “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

 

ولفتت إلى أن الصلة بين اليمنيين والنبي الخاتم ايمانية أساسها الإيمان به ورسالته وتعظيمه وتوقيره وقداسته والتسليم المطلق له .. مؤكدة على أهمية العودة إلى الله والرسول والحمد والشكر بنعمة الرسول الكريم.

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق