بعروض كشفية وكرنفال طلابي.. ملحان المحويت تختتم المدارس الصيفية..

محويت نت 

بفعالية مركزية جامعة اختتمت مديرية ملحان بمحافظة المحويت اليوم ، أنشطة المدارس الصيفية التي نظمتها اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بالمديرية للعام الجاري 1443هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

 

وفي الاختتام أشاد مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي بتنوع الأنشطة الصيفية لهذا العام من مفاهيم ومعلومات في ترسيخ الهوية والانتماء في أوساط النشء والشباب.

 

وأشار إلى أن ما تضمنته برامج المدارس والمراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة من علوم ومعارف مثلت محطة تربوية ساهمت في استغلال العطلة الصيفية بشكل أمثل..حاثا على تعزيز الوعي المجتمعي وتثقيف الأجيال بالمعارف والعلوم الدينية النافعة المستقاه من القرآن الكريم والسنة النبوية.

 

وأكد أن الاحتفال باختتام أنشطة وفعاليات المدارس الصيفية احتفال بالصمود والثبات في مواجهة العدوان والحصار.

 

وأشاد الهطفي بدور المدارس الصيفية في تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة فضلا عن استغلال أوقات الفراغ خلال العطلة الصيفية.

 

وثمن اهتمام القيادة الثورية والسياسية ومتابعتها لأنشطة المراكز الصيفية لتعزيز ثقافة الطلاب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

 

وفي الحفل بحضور وكيلاً المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم والشيخ العزي الشجاف رحب مدير عام المديرية الشيخ يحيى القاضي بالحاضرين .. وأشاد بكل من ساهم في دعم وإنجاح الأنشطة الصيفية .. منوها بوعي المجتمع ومستوى إقبال الطلاب والطالبات على المدارس والمراكز الصيفية.

 

تخلل الحفل الختامي بحضور قيادات تربوية وشخصيات اجتماعية عروض كشفية عكست مدى استفادة الطلاب من الدورات والمدارس الصيفية

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق