اجتماع للجنة الفرعية بالمحويت لدعم أنشطة وفعاليات المدارس الصيفية..

محويت نت

15/شوال/1443ه

اجتماع للجنة الفرعية بالمحويت لدعم أنشطة وفعاليات المدارس الصيفية..

تحت شعار علم وجهاد ونحو إستغلال الإجازة الصيفية عقدت اليوم اللجنة الفرعية للحشد للمراكز الصيفية بالمحافظة ،اجتماعاً برئاسة وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض

وفي الاجتماع الذي ضم عضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان ووكيل المحافظة الأستاذ علي حسين ومدير الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الشيخ حميد الرضمي و مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالملك مزارق ومدير عام مكتب الإرشاد محمد الديلمي ومدير عام مصلحة شؤون القبائل الشيخ حسين الشطبي وممثلي المكاتب والجهات ذات العلاقة، أكد الوكيل عركاض على تشكيل لجان فرعية ممتدة من اللجنة الرئيسية للحشد في كل مديريات المحافظة وأهمية حشد وتوحيد الجهود المبذولة لدعم أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية وتحقيق الأهداف المرجوة منها في إيجاد جيل متسلح بالثقافة القرآنية

إلى ذلك حث عضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان على أهمية التهيئة ، وأهمية تفعيل دور الجانب الاجتماعي والأوقاف والإرشاد والإعلام والزكاة والتربية ومصلحة شؤون القبائل وكافة الجهات المعنية في الدفع بالنشء والشباب للالتحاق بالمراكز الصيفية.

وكيل المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم أشار إلى أهمية تفاعل المجتمع في الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز والدورات الصيفية خاصة في ظل الحرب الناعمة التي تستهدف الأمة في محاولة لطمس هويتها.

بدوره مدير عام الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الشيخ حميد الرضمي أكد على أهمية المدارس الصيفية وتنوع أنشطتها في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم ومعارفهم في العديد من المجالات وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساطهم. والتصدي لمخططات العدو الرامية استهداف الهوية الايمانية.

فيما أشار مدير عام مكتب الإرشاد الأستاذ محمد الديلمي ، إلى أهمية استشعار المسؤولية في تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة وثمرة إعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة الايمانية.

حضر الاجتماع وعضو لجنة المتابعة الأستاذ علي جبران وممثلو الجهات ذات العلاقة.

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق