قيادة محافظة المحويت تدشن أنشطة المدارس الصيفية.. 

محويت نت

تحت شعار “علم وجهاد”دشن محافظ محافظة المحويت الشيخ حنين محمد قطينة ومعه مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي ، اليوم أنشطة المدارس الصيفية بالمحافظة للعام 1443ه

 

وخلال التدشين بمدرسة الأوائل بمنطقة ابلاس بمديرية شبام كوكبان بحضور وكيل المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ إبراهيم الزين ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ إبراهيم عبد الحميد ، أشار المحافظ قطينة إلى أهمية المدارس الصيفية في تعليم الطلاب والطالبات القرآن الكريم وحفظه وعلومه وتنمية المهارات الإبداعية والرياضية والعلمية للأجيال وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

 

وأكد أهمية استغلال العطلة الصيفية فيما يفيد النشء والطلاب دينياً وثقافياً ورياضياً .. مبيناً أن قيادة المحافظة تعمل على فتح مدراس لتحفيظ القرآن الكريم على مستوى كل منطقة.

 

بدوره مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز الهطفي أكد على أهمية المدارس الصيفية في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم ومعارفهم في العديد من المجالات وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساطهم. وأشاد بمستوى الإقبال على المراكز الصيفية وجهود القائمين على إدارة المراكز الصيفية.

 

وأشاد بمستوى الاقبال والانتظام ونوعية البرامج التي تحتضنها هذه المدارس في سبيل تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة والارتقاء بقدراتهم العملية والفكرية.

 

بدوره مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة الأستاذ عبد الغني الدرب ومعه مدير عام مديرية المدينة العقيد غمدان العزكي دشنا أنشطة وفعاليات المدارس الصيفية بالمديرية مشيرين إلى أهمية المشاركة والالتحاق بهذه المراكز للاستفادة منها ثقافيا ورياضيا وعلميا

 

ولفتا الى ضرورة تفعيل الانشطة الرياضية والزراعية والابتكارات الابداعية التي تنمي قدرات الطلاب والطالبات علميا وثقافيا..

 

حضر التدشين رئيس شعبة التعليم الأستاذ علي ذياب قطينة ومسؤولي عدد من الجهات ذات العلاقة..

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق