المحويت. الهيئة النسائية بمديرية شبام كوكبان يحيي ذكرى الشهيد السنوية للعام 1443هـ

المحويت. الهيئة النسائية بمديرية شبام كوكبان يحيي ذكرى الشهيد السنوية للعام 1443هـ

محويت نت

تحت شعار ذكرى العزة والآباء والثبات والانتصار أحيت الهيئة العامة النسائية بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد للعام 1443هـ تأكيداً على أهمية المناسبة وعظيم الشهادة في سبيل الله ودفاعاً عن المستضعفين

 

وحملت المشاركات في الفعالية صور شهدائهن، مجددات العهد لذوي الشهداء بالسير على خطاهم والنيل من عدوهم مهما كان حجم التضحيات.

 

وخلال الفعالية جددت عدد من الكلمات على ضرورة استذكار عظمة الشهداء وعظمة ما قدموا، وأهمية الحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها… مشيرة إلى أن الشهداء اختاروا لأنفسهم أرفع المقامات عند الله تعالى، فبذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الانتصار للحق ولقضية اليمن العادلة..

 

كما أكدت كلمات لعدد من أمهات وزوجات الشهداء على أهمية الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام معاني البطولة والتضحية والاستبسال، وترسخ عظمة الشهادة.

 

كما وأكدت كلمة أسر الشهداء، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد، يهدف للتذكير بتضحيات الشهداء ومواقفهم المشرفة في ميادين العزة والشرف.

 

وأكدت، أنه لولا تضحيات الشهداء، لما تحقق النصر والتمكين للشعب اليمني ضد العدوان الغاشم الذي جمع شذاذ الآفاق لحرب وحصار الشعب اليمني الصامد.

 

كما نظم القطاع النسائي بمديرية شبام كوكبان زيارات جماعية نسوية إلى روضة الشهداء ونظمت فعاليات متنوعة في المعرض السنوي للشهيد تخللها فقرات انشادية وشعرية وفقرات مسرحية معبرة عن المناسبة

 

حضر الفعالية القيادات النسوية ثقافية وتربوية واجتماعية وجموع نسائية كبيرة

 

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق