فرعية الإختبارات بالمحويت تعقد الورشة التدريبية على حوسبة الإختبارات للعام 2020م لمدراء التربية بالمديريات

محويت نت

[27/يوليو/2020م]

 

برعاية معالي وزير التربية والتعليم السيد/يحي بدر الدين الحوثي ومحافظ محافظةالمحويت اللواء/فيصل بن حيدر عقدت اليوم الورشة التدريبية لمدراء التربية ورؤساء أقسام الاختبارات والتوجيه بمديريات المحافظة في إطار حوسبة الاختبارات العامة.

 

الورشة الذي إفتتاحها وكيل المحافظة حمود شملان ورئيس اللجنة الفرعية للاختبارات أ/إبراهيم حمود الزين و بحضور نائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة وعدد من القيادات التربوية بالمكتب.

 

أكد شملان على ضرورة إنجاح الإختبارات العامة بتجربة الحوسبة من جهته حث الزين المشاركين على التفاعل الإيجابي مع مفردات الورشة بما يمكنهم من إكتساب المعارف والمهارات الخاصة بعملية الحوسبة والقدرة على التعامل مع ورقتي الأسئلة والأجابة المحوسبة وتدريب مدراء المراكز على هذه العملية .

 

في الورشة قام عضوا اللجنة الفرعية للاختبارات مدير الاختبارات عبد الرحمن الزبيدي و مدير التوجيه عبد الله الحبشي باستعراض ما تلقياه بالورشة التدريبية التي عقدت بوزارة التربية والتعليم وقد قدموا شرح عن كيفية تعامل الطالب مع ورقة الأسئلة والإجابة، واكسابهم عدد من المعارف والمهارات الخاصة بعملية الحوسبة في مجال الاختبارات العامة.

 

و قد شهد اليوم التدريبي تفاعلاً كبيراً من أعضاء اللجنة الفرعية الذين اكدوا وعيهم واستيعابهم وجاهزيتهم لإنجاح اختبارات الشهادتين الاساسية و الثانويةكما تم مناقشة عدد من القضايا الاختبارية في جدول الاعمال.

 

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق