تدشن مشروع المساعدات النقدية لـذوي الاحتياجات الخاصة بالمحويت .

 

محويت نت.
٢٦/رمضان/١٤٤١ه

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم مشروع الدعم النقدي لذوي الاحتياجات الخاصة وفي التدشين بحضور مدير عام الهيئة العقيد حميد الرضمي الذي أكد أن المشروع يستهدف عدد ٢٤٥ معاقا بمبلغ ثلاثة مليون و325 ألف من مختلف مديريات المحافظة بالتنسيق مع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين تحت شعار “الزكاة في مصارفها”.

وخلال التدشين أكد وكيل أول محافظة المحويت عزيز عبدالله الهطفي على أهمية تقديم الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة من شريحة المعاقين.

لافتا إلى أنه سيتم توزيع المساعدات النقدية للمعاقين عبر لجان ميدانية يتم تسليمها يدا بيد.

وأشاد وكيل المحافظة بالمشاريع الخيرية التي تقدها الهيئة العامة للزكاة والتي تستهدف شريحة المعاقين والاسر الفقيرة والمحتاجة.

كما أشار أمين عام محلي المحويت علي الزيكم إلى أهمية التخفيف من معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة لاسيما في ظل الضروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية.

بدوره ثمن مدير فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة علي الأهجري بجهود القائمين على الهيئة العامة للزكاة وما يقوموا به من مشاريع لدعم المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة ومعاقي جرحى الحرب ، والتي أصبحت اليوم سندا وعونا لهم.

وأكد أن شريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من أهم شرائح المجتمع التي تحتاج إلى الرعاية واللفتة الكريمة من الجميع كون المعاقين فيهم الفقراء والمساكين والأيتام والغارمين وغيرهم.

حضر التدشين وكيلا المحافظة عبدالحميد أبوشمس ويحيى عبده إبراهيم وموظفي هيئة الزكاة

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت.

مقالات ذات صلة

إغلاق