مهرجانات خطابية في شبام كوكبان بالمحويت تدشينن لبدء العام الدراسي الجديد 2019/2020

محويت نت.

نظم مكتب التربية والتعليم في مديرية شبام كوكبان المحويت اليوم حفلين خطابيين في المدينة بمجمع أبونشوان وعزلة الأهجر مدرسة الشهيد محمد الدرة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد تحت شعار ” التعليم أولا”.

ففي مجمع أبونشوان أقيم مهرجان خطابي حضره عضو مجلس النواب الشيخ عمار خميس ومدير المديرية ناشر قبول ومدير الصحه في المدينة يحيى إسماعيل ومدير مكتب التربية والتعليم عبدالله القاسمي ألقيت عدد من الكلمات…..التي أكدت على أهمية تضافر الجهود لتجاوز التحديات في العملية التعليمية.

ولفت إلی فشل كافة رهانات ومخططات تحالف العدوان ومحاولته البائسة في التأثير علی العملية التعليمية وتعطيل المدارس..مثنيا علی جهود كواد التربية وآدائهم الإيجابي رغم الصعوبات.

كما أشارت الكلمات إلی أهمية التعليم ودور المجتمع في دعم العملية التعليمية وانجاح العام الدراسي في ظل تداعيات العدوان والحصار..
وحيت تفاعل وحضور أبناء وقيادات المديرية في المهرجان ومعنويات المعلمين والمعلمات.

فيما نظم مجمع الدرة في الأهجر حفل بعنوان”التعليم أولا”حضره مائب مشرف المديرية أحمد الخدري ومسؤول فرع مؤسسة الشهداء عبدالقدوس الحاكم …..دعا إلی تعزيز الجهود والصمود في المدارس والارتقاء بالعملية التعليمية مهما كانت الصعوبات، مؤكدا أن الانتصارات في الجبهات سيوازيها انتصارات ونجاحات في الحقل التربوي لافشال مخططات العدوان.

من جانبها أكدت مدير المدرسة أحمد المؤذن المضي في تعزيز الاداء التعليمي بشكل أفضل حرصاً علی مستقبل الأجيال واعدادهم للنهوض بالوطن..لافتة إلی أن الصعوبات التي يفرضها العدوان لن تثني التربويين عن آداء واجبهم الوطني بكل جد واخلاص.

تخلل المهرجانات فقرات فنية متنوعة قدمها عدد من زهرات وطالبات مدرسة عائشة عكست مستوی حماس الطالبات والأجواء الملائمة لمستوی الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق