شركة النفط تدشن حملة ميدانية لمكافحة السوق السوداء بعدد من المحافظات

محويت نت.

صنعاء  –  16 شوال 1440هـ

دشنت شركة النفط اليمنية الحملة الميدانية لمكافحة السوق السوداء وأعمال التهريب والرقابة على المحطات البترولية ومراجعة إجراءات الفروع التسويقية والرقابية في محافظات صنعاء وعمران وحجة.

وتهدف الحملة إلى الكشف على عدد من المحطات على طول الطريق الرابط بين تلك المحافظات وكذا المناطق النائية والخطوط الفرعية وأخذ قراءات العدادات والتأكد من الالتزام بنظام الرقابة الآلية على المحطات “الويب”.

وتتضمن الحملة إجراء الجرد الفعلي المفاجئ لمخزون المحطات من المواد البترولية وإجراء المطابقة بين نتائج الجرد الفعلي ومخرجات نظام الرقابة الآلية المعتمد مؤخرا نظام الويب, بالإضافة إلى التأكد من سلامة التوزيع والتفريغ والبيع للمواد البترولية وفقا للبرامج التموينية المعدة سلفاً من قبل الشركة.

وفي التدشين وجه المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي بضبط كافة المحطات المخالفة واستكمال الإجراءات اللازمة لإحالتها إلى النيابة المختصة وإيقاف المحطات التي تخفي مجموعات التفريغ وشبكة الخزانات عن أعين الرقابة الرسمية أو المواطنين.

وأشاد  الواحدي بجهود اللجنتين المكلفتين بمكافحة  السوق السوداء وأعمال التهريب ومراجعة إجراءات الفروع التسويقية والرقابية وكافة اللجان الميدانية، في الحرص على تنفيذ مهامها بما من شأنه ضبط كافة المخالفات والحفاظ على الاستقرار التمويني  .

حضر نائب مدير عام الشركة للشؤون التجارية الدكتور رامي حناب ومدير فرع صنعاء وديع السعيدي وعدد من قيادات الشركة.

مقالات ذات صلة

إغلاق