الهيئة العامة للزكاة فرع المحويت تدشن مشروع توزيع الزكاة في مصارفها

محويت نت ٢٨/رمضان/١٤٤٠ه

دشن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم صرف زكاة الفطر للحالات المستحقة من الفقراء والمحتاجين ضمن مشروع الزكاة في مصارفها وتحت شعار “إغنموهم في مثل هذا اليوم”.

وفي التدشين بمدينة المحويت بحضور أمين محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيلا المحافظة حمود شملان ويحيي إبراهيم ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي ..أكد المحافظ حيدر أهمية المشروع لتلمس احتياجات الفقراء والمساكين.

واشار إلي أن صرف زكاة الفطر للفقراء يعكس مدى حرص القيادة السياسية للتخفيف من الأوضاع الكارثية الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.

وحث فرق مكتب الهيئة العامة للزكاة ومديري المديريات ومندوبي الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية علي الحرص لتسليم مبالغ الزكاة يدا بيد للفئة المستحقة قبل عيد الفطر.

فيما أوضح مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة حميد الرضمي أن المشروع يستهدف خمسة الاف و667 حالة في مختلف قري وعزل المديريات ضمن مشروع الزكاة في مصارفها.

وأشار إلي أن الصرف يتم عبر معايير تضمن وصول الزكاة لمستحقيها في مديريات المحافظة التسع..لافتا إلي أن المشروع يتم تمويله من إيرادات زكاة فطر شهر رمضان.

أكد الرضمي استمرار عمل اللجنة الاشرافية واللجان المكلفة بحصر الفقراء والمساكين ضمن المشروع الذي يستهدف 500 ألف حالة مستحقة في عموم محافظات الجمهورية.

وفي مديرية ملحان دشن وكيل المحافظة العزي محمد الشجاف مشروع صرف الزكاة للحالات المستهدفة في كافة مناطق المديرية.

الى ذلك دشن مدير عام مديرية حفاش مشروع توزيع الزكاة في مصارفها والتي استهدفت الأسر الفقيرة في المديرية

بينما دشن في مديرية جبل المحويت وضمن مشروع الزكاة في مصارفها صرف المساعدات المالية للأسر الأشد فقرا في المديرية

بدورهم عبرت الأسرة المستحقة عن شكرها وامتنانها للسيد القائد/عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية والهيئة العامة للزكاة وقيادة المحافظة على اهتمامها ومتابعتها حتى وصول الزكاة لمستحقيها وهذا الذين لم نلمسه من قبل…

كما دشن عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات صرف زكاة الفطرة للمساكين من أبناء المجتمع..مؤكدين حرصهم علي إنجاح المشروع وتحقيق هدفه الإنساني للتحفيف من آثار الأزمة التي فرضها العدوان والحصار.

مقالات ذات صلة

إغلاق