اللواء الحوثي يرأس إجتماعا هو الأول منذ تعيينه وزيرا للداخلية وهذا ماجرى خلاله.. تابع

محويت نت 

ترأس اليوم اللواء عبد الكريم الحوثي وزير الداخلية لقاء موسعا لقادة وزارة الداخلية ، حضره مفتش عام الوزارة والوكلاء ورؤساء المصالح وقادة الوحدات ومدراء عموم وزارة الداخلية .

وقد القى اللواء الحوثي كلمة هنأ في بدايتها الحاضرون بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، ثم نوه إلى أهمية اللقاء لمناقشة آلية تطوير العمل الأمني ، وتجاوز السلبيات ، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالقوانين والنظم الإدارية ، وسرعة انجاز معاملات المواطنين، ومراقبة اداء رجال الامن .

كما شدد على ضرورة ايلاء السجون اهتماما خاصا ، وتحسين الضروف الانسانية للسجناء ، والتقيد بالفترة القانونية للحبس الاحتياطي ، وعدم تجاوزها إلا في الحالات الضرورية ، وبموافقة الجهات المختصة.

كما أشار إلى أن العمل الأمني تكاملي ، وعلى رجل الأمن القيام بدوره ، كما على المواطنين ايضا القيام بدورهم في حفظ أمن واستقرار اليمن.

كما القى اللواء الركن رزقالجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة ، كلمة رحب فيها باللواء عبد الكريم الحوثي واكد أن جميع قادة ومنتسبي الداخلية سيبذلون ما بوسعهم للحفاظ على الإنجازات الأمنية ، ومحاربة وضبط الجريمة ، وسيعملون مع الوزير لتحقيق المزيد من النجاحات .

إلى ذلك استمع الوزير إلى مقترحات وملاحظات ، واراء بعض قادة الوزارة حول كيفية معالجة بعض الإشكاليات ، وسبل تعزيز الإيجابيات في العمل الامني .

مقالات ذات صلة

إغلاق