إحياء للبرنامج الرمضاني…أمسيات متعددة في محافظة المحويت…

محويت نت.

٩/مايو/٢٠١٩م
تشهد مديريات محافظة المحويت فعاليات وامسيات متعددة إحياء للبرنامج الرمضاني ففي مديرية جبل المحويت ناقشت أمسية رمضانية بمنطقة بيت التركي بمديرية جبل المحويت برئاسة وكيل المحافظة العميد عبد القادر المآخذي آليات المساهمة في رفد الجبهات.

وأكدت الأمسية بحضور مدير المديرية محمد القرم والعقال والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وممثلي الأحزاب والمنظمات ضرورة تنسيق الجهود للتخفيف من معاناة المواطنين وتفاقم الاوضاع الانسانية جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد الوكيل الماخذي ضرورة إشراك منظمات المجتمع المدني في التنمية المحلية والإسهام في الجوانب الخدمية.. مشيراً إلى دورها في دعم الاحتياجات الإنسانية للمواطنين.

ولفت إلى أهمية تنسيق الجهود لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين والتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار..وحث على استغلال الشهر الفضيل في تلمس أوضاع واحتياجات الفقراء و هموم المواطنين ومناقشة المشكلات الاجتماعية وسرعة معالجتها.

وألقيت في الأمسية كلمات عن السلطة المحلية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية أكدت الحرص علي استمرار دعم جبهات العزة والشرف وتعزيز عوامل الاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية

وشهدت مديرية الرجم أمسية ثقافية بحضور وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ومسؤول الدائرة التربوية لأنصار الله الأستاذ هادي عمار وعدد من الشخصيات أستمع خلالها إلى محاضرة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله

وتناولت الأمسية الحديث عن أهمية إستغلال شهر رمضان المبارك وماينبغي خلال هذه المناسبة الدينية العظيمة من تحرك توعوي كبير وإحياء للمجالس الرمضانية كونها تعد مرتكزا ثقافيا وتوعيا مهما ومواطن خير حث عليها الله سبحانه

كما دعت أمسية رمضانية أخرى إلی تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وفي الأمسية بمنطقة جندب بحضور مدير المديرية علي المرجلة وعدد من المشائخ والوجهاء وأعضاء المجلس المحلي .. ألقيت كلمات أشارت إلی أهمية استغلال الشهر الفضيل في تعزيز روح الأخوة والمحبة بين اليمنيين.

وتطرقت الكلمات إلی أهمية تنظيم الأمسيات واللقاءات الرمضانية للتوعية المجتمعية بمخططات العدوان ومؤامراته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا والتأكيد على أهمية تعزيز التكافل المجتمعي بما يجسد قيم ومبادئ الدين الإسلامي ..

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق