مسيرة حاشدة بمحافظة ذمار لإحياء ذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد (صور)

محويت نت.

ذمار– 13 شعبان 1440هـ

نظمت بمدينة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وخلال المسيرة التي شارك فيها أمين عام محلي المحافظة ووكلاء المحافظة وقيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية وممثلي الفعاليات السياسية والمجتمعية .. أشار محافظ ذمار محمد حسين المقدشي إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد محطة للتذكير بمشروعه الوطني “يد تحمي .. يد تبني “.

ولفت إلى أن جريمة اغتيال الرئيس الصماد لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة مشروعه الوطني في بناء الدولة ومواجهة العدوان.

ونوه بما تميز به الشهيد الرئيس الصماد من سمات وصفات قيادية وتواضع وحضور في مختلف المواقع والجبهات والفعاليات، ودوره في نبذ الخلافات وتعزيز التلاحم الوطني.

وأشاد بصمود أبناء ذمار ومواقفهم المشرفة في مختلف المواقع والظروف .. مؤكدا المضي على خطى الرئيس الشهيد الصماد والسير على نهجه في بناء الدولة والدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

فيما اعتبر مشرف المحافظة فاضل الشرقي أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد الصماد هو تأكيدا على التمسك بمشروعه “يد تحمي .. يد تبني “.

وأشاد بصمود وثبات وشجاعة الرئيس الشهيد وحنكته واستبساله في مواجهة قوى العدوان بكل عزيمة وإصرار .. مؤكدا المضي على نهج وثبات وصمود الرئيس الشهيد الصماد والاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وألقيت خلال المسيرة التي تخللها قصائد شعرية وفقرات إنشادية، كلمات نوهت بما تميز به الرئيس الشهيد من سمات وعزم وحب لوطنه وشعبه، وحرصه على وحدة الصف وبناء الدولة وبذل حياته في سبيلهما إيمانا منه بواجب المسئولية والتضحية.

مقالات ذات صلة

إغلاق