خلال زيارة لإدارة أمن محافظة المحويت..الحوثي يشيد بمستوى انظباط و يقظة الاجهزة الأمنية بالمحافظة..

محويت نت

زار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم ومعه وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم إدارة أمن محافظة المحويت.

واطلع عضو السياسي الأعلى الحوثي والوزير ومعهما محافظ المحويت فيصل بن حيدر علی مستوی الانضباط الأمني، واستمعوا من مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي إلی شرح عن سير أداء أجهزة الأمن وآليات عملها في الميدان للحفاظ علی أمن واستقرار المحافظة.

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية ومستوی أدائها بمركز المحافظة والنقاط الأمنية بالمديريات والحزام الأمني لمدينة المحويت.. مثمنا انضباطهم ويقظتهم في ظل التحديات التي يمر بها الوطن لضبط المتربصين وكل من تسول له نفسه زعزعة أمن الوطن.

وأكد الحوثي أن ما يمر به الوطن من عدوان ومؤامرات تستدعي تضافر جهود الجميع لضبط أي إختلالات أمنية وعدم التهاون مع كل من يحاول إقلاق أمن وسكينة المجتمع.

ونقل عضو السياسي الأعلی الحوثي تحايا قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وشكرهما للجميع والمرابطين من رجال الأمن واللجان الشعبية في المحافظة على المستوى والأداء الأمني والمعنويات التي يبدونها.

وأشار إلی تقدير القيادة السياسية للنجاحات الأمنية التي تحققت في المحويت وأبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني في المحافظة ومديرياتها عبر مرتزقته والمندسين.

من جانبه أكد محافظ المحويت استمرار الصمود والثبات وتفعيل الأداء الأمني والمؤسساتي لتجاوز التحديات بما فيها رفد الجبهات ومواجهة العدوان والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

بدوره عبر مدير أمن المحافظة عن اعتزاز أجهزة أمن المحافظة لهذه الزيارة .. مؤكدا الحرص علی تطوير الأداء الأمني لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية واصطفاف أبناء الشعب إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.

رافقهم خلال الزيارة أمين عام محلي محافظة المحويت الدكتور علي الزيكم ووكلاء ومشرف المحافظة ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ورئيس الهيئة العامة للموارد المائية ورئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية .

مقالات ذات صلة

إغلاق