المحويت تشارك في ثلاث محافظات مختلفة إحياء اليوم الوطني للصمود 26 مارس.”صور”

محويت نت.
الإثنين 26 مارس 2019،
– المركز الإعلامي،

شارك الآلاف من أبناء محافظة المحويت ملايين الشعب اليمني إحياء الفعاليات المركزية لليوم الوطني للصمود في ثلاث ساحات مختلفة توزعت ما بين أمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة وحجة.

حيث احتشد أبناء مديريات جبل المحويت والمدينة والرجم والطويلة وشبام كوكبان بكل شموخ وإباء في مواكب سيارات جماعية كبيرة إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في الفعالية المركزية بميدان السبعين صباح اليوم.

بالتزامن شدت مواكب سيارات أبناء مديريات حفاش وملحان وبني سعد الرحال صباح اليوم بكل تفانٍ ووفاء إلى محافظة الحديدة لمشاركة أبناء المحافظة صمودهم الأسطوري في فعالية أقيمت عصر اليوم.

أبناء مديرية الخبت تميزوا عن باقي مديريات المحافظة، بتسييرهم موكب سيارات كبير إلى ساحة الصمود بمدينة عبس محافظة حجة للمشاركة في فعالية اليوم الوطني للصمود التي أقيمت عصر اليوم.

تأتي هذه المشاركة لمديريات محافظة المحويت في عدة ساحات مختلفة نظراً للموقع الاستراتيجي الذي تتميز به المحافظة، كونها تتوسط محافظات صنعاء والحديدة وحجة.

وخرجت حشود مليونية يمانية اليوم في عشر ساحات توزعت في محافظات أمانة العاصمة، صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، ريمة، الجوف، البيضاء، تعز، إب، لإحياء اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، بتظاهرات حاشدة رسمت لوحة ثورية وطنية تعبر عن ملحمة الصمود الأسطوري للشعب اليمني، بمناسبة حلول الذكرى الرابعة من بدء العدوان الغاشم على اليمن 26 مارس، وانتهاء السنة الرابعة من العدوان وتدشيناً للعام الخامس القادم بمفاجآت عظيمة ستنكل بكل أعداء اليمن واليمنيين.

المشاركون أكدوا على مواصلة الصمود والثبات وتعزيز وحدة الصف لوطني لمواجهة العدوان، واستعدادهم على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال، وتنفيذ كل الخيارات التي تقررها القيادة لردع العدوان وتحرير كل شبر من دنس الغزاة والمحتلين.

★ المركز الإعلامي بمحافظة المحويت،
————————————————

مقالات ذات صلة

إغلاق