قبائل ملحان تتبرأ من الخونة، وتبارك تفعيل وثيقة الشرف القبلي، وتعلن استمرار النفير العام.

محويت نت.
٦/مارس/٢٠١٩م  (المركز الإعلامي)

نفذت قبائل مديرية ملحان بمحافظة المحويت، مسيرة حاشدة ووقفات مسلحة، براءةً من الخونة، ومباركةً تفعيل وثيقة الشرف القبلي، واستمراراً للنفير العام، وتنديداً باستمرار جرائم العدوان وخروقات مرتزقته في الحديدة.

وفي الوقفتان المسلحتان والمسيرة الحاشدة التي نفذت في مناطق متفرقة من مديرية ملحان الحدودية مع محافظة الحديدة، أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء، وبحضور وكيل المحافظة الشيخ محمد البصل، ومسؤول الوحدة السياسية بالمحافظة الأستاذ علي حسين شرف الدين، وعدد من مشائخ ووجهاء وعقال ومسؤولي المديرية، والمئات المواطنين، ألقيت عدد من الكلمات والمشاركات والهتافات المتعلقة.

وأختتمت الوقفتين المسلحتين والمسيرة الحاشدة ببيانات صادرة عن المشاركين، أعلنوا فيها برائتهم من كل الخونة والعملاء ومرتزقة تحالف العدوان، مستنكرين تورط الأنظمة العربية الإسلامية في مستنقع التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، واستمرار جرائم العدوان وخروقات مرتزقته في محافظة الحديدة.

وجدد المشاركون الدعوة للمغرر بهم من اليمنيين المتواجدين في صفوف العدوان، للعودة إلى وطنهم والوقوف مع شعبهم، واستغلال قرار العفو العام، مستنكرين ما حدث مؤخراً في محافظة حجة، والتحاق ضعيفي النفوس وعبيد الريال السعودي في عزلة العبيسة بمديرية كشر بركب العمالة والإرتزاق وتورطهم في فتح جبهة داخلية جديدة كانت سبب في هلاكهم وباءت بالفشل لأنها مخططات عدوانية باطلة تخدم الأعداء وتستهدف أمن واستقرار اليمن واليمنيين.

وبارك المشاركون التفعيل الفوري لبنود وثيقة الشرف القبلي، مؤكدين إستمرارهم في حالة النفير العام للتحشيد ورفد ودعم الجبهات بالرجال والمال والقوافل الغذائية.

يُذكر أن مختلف مديريات محافظة المحويت، تعيش حالة نفير متواصل بتنفيذ الوقفات المسلحة والتحشيد للجبهات، لتعزيز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومخططاته ومشاريعه، وتأكيداً على تمسكهم بالدفاع عن قضيتهم العادلة حتى النصر، تزامناً مع قرب حلول ذكرى أربعة أعوام من الصمود 26 مارس 2019م.

مقالات ذات صلة

إغلاق