مديرية الرجم بمحافظة المحويت تواصل التجهيزات والاعداد لمعرض صور الشهداء استقبالا لذكرى الشهيد السنوية ١٤٤٠هجرية”

محويت نت.

اجلالا لتضحيات الشهداء الأبرار ووفاء لدمائهم الزكية التي عبِّدت للأجيال القادمة طريق الحرية والعزة والكرامة وتخليداً لذكراهم السنوية.

تستعد مديرية الرجم بمحافظة المحويت للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٠هجرية من خلال الاعدادت والتجهيزات الفنية لمعرض صور الشهداء والمجسمات الابداعية المجسدة للتطور المستمر في مجال التصنيع الحربي بخبرات وايادي يمنية من ابطال الجيش واللجان الشعبية على مدى السنوات الاربع للعدوان الغاشم على الشعب اليمني.

تقوم اللجان المكلفة بالمديرية بأعمال التجهيزات و الترتيبات الفنية بجهود متواصلة كخلية النحل فترى من العاملين من يجهز معرض ويتفنن في تصميماته ومجموعة تنفذ اعمال اعلام الشارع بوسائلها المختلفة وأخرى مشمرة سواعدها تحفر وتبني سور روضة الشهداء وجميعهم يستشعرون واجبهم ومسئولياتهم تجاه شهداء الحق العظماء .

بدورها السلطة المحليةبالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية الشيخ علي المرجلة والمشرف العام فواز فارع لا يدخرون جهدا في الاشراف و المتابعة لسير عملية الاعداد والتجهيز والاطلاع اليومي والمستمر على نسبة الإنجاز للمعرض واعمال التسوير للروضة وحشد الجهود في سبيل انجاح الفعالية السنوية للشهيد و احيائها بمايليق بمقام الشهداء العظماء والوفاء بعهد المضي على دربهم .
***
“الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار ”

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق