هذا ماحدث في قرية واحدة في جبهة عسير ؟

محويت نت.

أوضح مصدر عسكري في جبهة الحد الشمالي وتحديداً قطاع عسير بأن الأسبوعين الماضيين شهدا أعنف المعارك وأكثر الزحوفات كثافة بشكل يومي وأحيانا أكثر من زحف في اليوم الواحد ينفذه المرتزقة ،حيث وصل عدد زحوفات مرتزقة الجيش السعودي في جبهة واحدة هي جبهة علب 15 زحفا مسنوداً بغطاء جوي مكثف .

وأشار المصدر إلى أنه بقدر ما كانت الزحوفات مكثفة ومتتالية كانت خسائر العدو فادحة في الأرواح والعتاد ، حيث وصل عدد القتلى في اللواء 102 الذي يتزعمه قائد مايطلق عليه محور آزال /المرتزق ياسر الحارثي “أبو عبيدة” وللعم يعد هذا أحد قادة داعش في اليمن وكذلك من لوائي مايسمى الحزم والكواسر الى ما يقارب 120 قتيلاً وعدد كبير من الجرحى تم نقلهم الى مدينة الأمير سلطان الطبية في ظهران الجنوب بالمملكة السعودية .

ولم ننتهي هنا من الحديث عن القتلى حيث أضاف المصدر العسكري أنه قتل أيضاً 35 مرتزقاً من اللواء 63 و27 مرتزقاً من اللواءالخامس و34 مرتزقاً من المهام الخاصة ناهيك عن الجرحى وأعدادهم الكبيرة ، مؤكداً أن الإحصائية ليست دقيقة وقد يكون القتلى أكثر بكثير .

الآليات شاركت المرتزقة العملية فاشتركت معهم في العذاب والتنكيل حيث تم تدمير 6 آليات عسكرية ، ولم يكن الميدان ليخلوا من بصمات وحدة القناصة حيث نفذت 20 عملية قنص مسددة وهذا كله حصل على وفي قرية واحدة باتجاه أبواب الحديد .

مقالات ذات صلة

إغلاق