حملة نزول ميداني للرقابة على الأسعار في مركز محافظة المحويت.صور

محويت نت ..

الأربعاء 29 نوفمبر 2018م.

تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتوجيهات محافظ المحافظة فيصل بن حيدر، وإلتزاماً بواجباتها تجاه المواطن، شهدت مدينة المحويت مركز المحافظة نزول ميداني للإشراف على إلتزام التجار بالتسعيرة الجديدة الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة بعد تعافي أسعار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في مقدمتها الدولار التي شهدتها السوق اليمنية خلال الأيام الماضية.

قام مدير عام مديرية مدينة المحويت إبراهيم عبد الحميد شرف الدين، بمعية مسؤول أنصار الله بالمديرية بندر السقاف، وعدد من مسؤولي المكاتب التنفيذية والأمنية بالمحافظة، بنزول ميداني للإشراف على إلتزام تجار الجملة والمحلات التجارية بالتسعيرة الجديدة في مدينة المحويت.

وخلال النزول أكد مدير المديرية على ضرورة الإلتزام بالتسعيرة الجديدة وأهمية ذلك في تعزيز صمود وثبات المواطنين للتخفيف من أضرار العدوان والحصار والحرب الإقتصادية التي تعيشها بلادنا.

من جهته أكد مسؤول أنصار الله أن النزول سيكون بشكل متواصل ولا يقتصر على المدينة بل سيشمل كل مراكز مديريات المحافظة ويجب على جميع التجار الإلتزام بذلك واستشعار أهمية التعاون مع الحكومة والجهات المختصة، ومن سيخالف سينال العقاب حسب القانون.

وفي النزول أكد التجار استعدادهم للتعاون مع توجيهات القيادة ومراعاة ظروف المواطنين.

وبارك المواطنون اهتمام القيادة بتفعيل دور الرقابة وتنفيذ مثل هذه الحملات الهادفة لمحاربة الفساد والسوق السوداء، وتفعيل مؤسسات الدولة لخدمة الوطن والمواطن.

★ المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق