وكيل محافظة المحويت يدشن الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال

محويت نت.

دشن وكيل محافظة المحويت أحمد يحيی الاخفش ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أمين محمد حبيش الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال من منزل إلی منزل والتي تستمر ثلاثة أيام بدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف وحلف اللقاحات العالمي.

وفي التدشين بمركز الأمومة والطفولة بمدينة المحويت أكد الوكيل الأخفش أهمية تحصين الأطفال من هذا المرض القاتل..حاثا المواطنين علی التفاعل مع الحملة حرصا علی صحة أبنائهم.

وثمن جهود وزارة الصحة ودورها في مكافحة أمراض الطفولة القاتلة سيما في ظل تداعيات الوضع الراهن..مشيدا بدور مكتب الصحة بالمحافظة وصمود كوادره وآداءهم الايجابي رغم الظروف الصعبة.

بدوره أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة إلی أن حملة التحصين تستهدف 140 ألف و583 طفل وطفلة دون سن الخامسة وكذلك المواليد حديثا في جميع مديريات المحافظة .

وحث الدكتور حبيش الآباء والأمهات علی تحصين أطفالهم والاستفادة من الخدمات الصحية المقدمة في هذه الحملة للحد من عودة فيروس الشلل إلی البلاد وحماية الأطفال من أمراض الطفولة القاتلة.

حضر تدشين الحملة مدراء مكتب المحافظ عبدالحميد أبو شمس والاعلام والتثقيف الصحي عادل غزوان والرعاية الصحية عبدالكريم عباس ونائب مدير فرع الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشئون الإنسانية أحمد مروان ومشرفي وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية واليونيسيف.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق