تخرج دفعة قتالية جديدة بالمنطقة الخامسة لتعزيز جبهة الساحل (صور)

محويت نت

تخرجت اليوم  دفعة عسكرية قتالية في المنطقة العسكرية الخامسة من أبناء محافظة ريمة  باسم دفعة الرسول الاعظم  صلوات الله عليه واله بحضور قيادات عسكرية .

 

وخلال حفل التخرج هنأت القيادات العسكرية  كافة الخريجين من افراد دفعة الرسول الاعظم بتخرجهم من الدورة التي اكتسبوا خلالها المهارات العسكرية والخبرات القتالية التي تحاكي واقع المعركة الحقيقية التي نحن نخوضها اليوم  مع قوى الغزو والاحتلال بمختلف الجبهات.

 

بدورهم أكد القائمين على الدورة العسكرية القتالية أن تخرج هذه الدفعة يؤكد مواصلة مشوار الصمود الذي جسده اليمنيون على مدى اربع سنوات و تعزيز لرفد جبهات القتال للدفاع عن حريتنا وعزتنا وكرامتنا والذي يحاول العدو اليوم ان يسيطر عليها بمختلف وسائله هذا وبدأ العرض العسكري في الميدان بحركات نظامية ومهارات وخبرات قتالية عالية  ليختتم العرض العسكري بمناورة عسكرية على مختلف التخصصات القتالية  جسدت طبيعة المعركة الحقيقية  في مواقع العدو المفترض.

 

وعبر الخريجون أن  واقع معركة اليوم التي يخوضها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية  بأنهم صمام أمان لهذا الشعب ودرعه الحصين للحفاظ على مقدراته ومكتسباته الوطنية.

 

وجدد الخريجون عهدهم وولائهم لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي بأنهم اليد الضاربة التي يضرب بها كل من يسعى لمساس وأمن واستقرار  الوطن وان المعركة التي يخوضها ابناء الشعب اليمني اليوم  تتطلب الارتقاء بالوعي الثقافي والمعرفة بمخططاته ليتسنى مواجهتها بمختلف الوسائل والاساليب الذي يسعى من خلالها لتحقيق اي اختراقات تصب في صالح العدوان وادواته.

مقالات ذات صلة

إغلاق