حفاش المحويت تبارك انجازات القوة الصاروخية اليمنية في وقفة تربوية طلابية،

محويت نت.

أقيمت صباح اليوم الأحد وقفة طلابية بمدرسة النهضة في راود بالملاحنة في مديرية حفاش المحويت، لمباركة انجازات القوة الصاروخية اليمنية وكشفها عن منظومة صواريخ بدر P1 الذكية، وتنديداً بجرائم العدوان واستمرار الحصار والحرب الاقتصادية، وتأكيداً على استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة والأزمات الاقتصادية التي تعيشها بلادنا.

الوقفة التي نظمتها إدارة المدرسة بالتنسيق مع مكتبي التربية وأنصار الله بحفاش المحويت، شارك فيها عشرات الطلاب والمعلمين وإدارة المدرسة بحضور مشرف عام المديرية الأخ أبوهاشم بختان، ومدير مكتب التربية الأستاذ أحمد الزين، وعدد من وجهاء وعقال المنطقة والعاملين في المكتب الإشرافي بالمديرية.

وألقيت عدد من الكلمات في الوقفة باركت انتصارات الجيش اليمني واللجان الشعبية في الجبهات، وأدانت جرائم وانتهاكات العدوان بحق اليمنيين التي كان آخرها استهداف العاملين في مغسل الخضروات بمديرية بيت الفقيه بالحديدة، وأكدت على صمود أبناء الشعب اليمني في مواصلة العملية التعليمية والتحشيد للجبهات والتنديد باستمرار العدوان والحصار والحرب الإقتصادية.

وتخلل الوقفة عدد من الفقرات المتنوعة والهتافات المناهضة للعدوان وعرض للشعارات واللافتات المؤكدة على ثبات وصمود وعزيمة اليمنيين والمناهضة للعدوان والحصار، كان أبرزها مجسم للصاروخ البالستي من طراز الصواريخ الذكية بدر پي واحد الجديد.

واختتمت الوقفة بالبيان الختامي أكد فيه المشاركين ثباتهم وصمودهم واستمرار العملية التعليمية رغم العدوان والحصار وانقطاع مرتبات موظفي الدولة والحرب الاقتصادية التي استهدفت الريال اليمني وتسببت في كارثة اقتصادية، وأكد المشاركون استمرارهم في التحشيد ودعم الجبهات بكل الوسائل والامكانيات المتاحة، ومواصلة نشر الوعي الكافي لتثقيف المجتمع وخاصة التربويين كونهم الفئة المهمة في المجتمع.

★المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت
———————————————

مقالات ذات صلة

إغلاق