حرائر معين يقفن بالسلاح تنديدا بالعدوان والحصار والحرب الإقتصادية على بلدنا..

محويت نت

تنفيذاً لتوجيهات قائد المسيرة القرآنية السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظة الله ورعاه نفذت حرائر مديرية معين صباح اليوم وقفة نسائية مسلحة أمام مبنى وزارة الخارجية تحت عنوان “اللقاء الموسع الثاني لنساء مديرية معين لرفد الجبهات بالمال والرجال وخلق وعي مجتمعي ضد العدوان الغاشم.

تخلل اللقاء آيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني وكلمة إفتتاحية رحبن من خلالها بكل المسارعات في سبيل الله والى نصرة دين الله ودفاعاً عن الأرض والعرض ضد تحالف الشر بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا والغدة السرطانية إسرائيل وأذنابهم من عبيدهم وخدامهم بني سعود وبني زايد ومرتزقتهم.

وأشدن المشاركات بما يقدمه المجاهدين رجال الرجال أبطال الجيش اليمني من صمود واسبسال في وجه الغزاة المحتلين وتلقينهم دروس في معنى الشجاعة والبطولة.

صدر عن اللقاء بيان بأسم نساء معين أكدن فيه أنهن يشاطرن المجاهدين من ابطال الجيش الصمود ذاته و لايزلن مستمرات في دعم الجبهات بالمال ورفداً لها بالرجال وبما مكنهن الله رغم مايتعرض له الشعب اليمني من إستهداف ممنهج على كل المستويات سعياً من العدو أن يثني عزيمتهن ولاكن هيهات أن يصل الى مراده ومبتغاه فبقوة الله وسواعد رجال الرجال النصر آتً وقريب بإذن الله وهيهات منهن الذله.

وأشرن المشاركات انهن ينعمن بالعزة والكرامة واعتزازاً بما يقدمه المجاهدين الشرفاء الذين صانو أعراضهم بدمائهم الطاهرة وبهؤلاء المجاهدين الأبطال سينتصر الشعب عسكرياً وإقتصاديا.ً

حضر اللقاء حشد كبير من الحرائر المؤمنات بسلاحهن الشخصي.

مقالات ذات صلة

إغلاق