القوات البحرية تدمر زورقا لقوى العدوان قبالة ساحل ميدي

محويت نت.

تمكنت القوات البحرية والدفاع الساحلي من تدمير زورق حربي تابع لقوى الغزو قبالة ساحل ميدي.

مصدر عسكري أكد أن القوات البحرية والدفع الساحلي تمكنت بعون الله من تدمير زورق حربي تابع لقوى الغزو والاحتلال قبالة سواحل ميدي ومقتل جميع من كان على متن الزورق.

وقد تمكنت القوات البحرية في 30 سبتمبر من تنفيذ عملية نوعية استهدفت مجموعة من زوارق حرس الحدود السعودي داخل ميناء جيزان.

وقد أعلنت القوات البحرية يوم السبت 1 سبتمبر عن استهداف بارجة عسكرية سعودية قبالة سواحل، وقبل ذلك بأسبوع نفذت القوات البحرية عملية نوعية خاصة داخل العمق السعودي لأول مرة حيث تم خلالها ضرب هدف عسكري بسلاح مناسب وأصابت هدفها بدقة.

 

وفي نهاية شهر يوليو المنصرم نفذت القوات البحرية عملية عسكرية هجومية على تمركز قوات الغزو والاحتلال في ميناء المخا وحققت العملية أهدافها وأدت إلى تدمير مخازن العتاد الحربي وغرف عمليات العدو وكل الأماكن الحساسة وأصابت العدو بالصدمة كونها نفذت من جهة البحر واستهدفت المرسى البحري ورضيف الإنزال الذي كان ممتلئا بالعتاد الحربي والذخائر الذي سمع دوي انفجاراتها إلى أعماق البر الساحلي واشتعال النيران في الرصيف البحري لوقت طويل.

 

وقبل ذلك بيومين استهدفت القوات البحرية البارجة السعودية ” الدمام” التي انتهكت مياه اليمن الإقليمية وتم استهدافها بصاروخ مناسب أصاب البارجة بشكل مباشر ملحقا بها أضرارا كبيرة، وفي نفس اليوم استهدفت القوات البحرية زورقا لقوى العدوان أمام سواحل الدريهمي ما أدى إلى تدميره ومصرع من كان على متنه.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق