جابر:يؤكد أهمية اضطلاع وسائل الإعلام الوطنية بدورها في مواجهة الحرب الإقتصادية..

محويت نت

وزير الإعلام عبدالسلام جابر يؤكد أهمية اضطلاع وسائل الإعلام الوطنية بدورها خلال المرحلة الراهنة في مواجهة الحرب الإقتصادية التي تشنها دول العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وزير الإعلام عبدالسلام جابر يشدد في لقاء مع رؤساء وممثلو المؤسسات والقطاعات الإعلامية، على ضرورة رفع مستوى الأداء الإعلامي بما يتواكب مع المرحلة الراهنة في ظل استمرار العدوان والحصار وتصعيده على مختلف المسارات السياسية والعسكرية والإقتصادية.

وزير الإعلام يؤكد في لقاء مع رؤساء وممثلو المؤسسات والقطاعات الإعلامية على أهمية إبقاء المؤسسات الإعلامية المختلفة في حالة استنفار بصورة دائمة لمواجهة الحرب الناعمة التي يشنها تحالف العدوان في محاولة لتركيع الشعب اليمني عبر تجويعه وإفقاره وحرب العملة بالتوازي مع دعوات لمشروع رياح السلام.

وزير الإعلام من المهم حشد الطاقات وتوحيد الجهود لمواجهة الحرب العسكرية والإعلامية والسياسية والإقتصادية لدول العدوان على الشعب اليمني.

وزير الإعلام في لقاء مع رؤساء وممثلو المؤسسات والقطاعات الإعلامية : نشدد على ضرورة عقد اجتماعات مستمرة للمؤسسات الإعلامية لمناقشة أوضاعها وتقييم الأداء والارتقاء بالرسالة الإعلامية وإيصال مظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العام الدولي.

وزير الإعلام يكلف بتشكيل لجنة برئاسة نائب وزير الإعلام بوضع خطة إعلامية لمواجهة المشاريع الإعلامية المعادية .. ويؤكد على أهمية أن تكون خطة المواجهة للحرب الاقتصادية والناعمة وحرب العملة من واقع ما جاء في خطاب قائد الثورة والاستفادة من المحددات التي وضعتها اللجنة الاقتصادية الخاصة بالموجهات الإعلامية للتصدي لحرب العملة وتدهور سعر الصرف.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق