وزير الأشغال ومحافظ المحويت يفتتحان جسر الفايش في الرجم..

محويت نت

افتتح وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم مشروع جسر الفايش على طريق المحويت- شبام صنعاء الذي استهدفه العدوان بشكل كلي.

وأشرف الوزير مطلق والمحافظ حيدر على عملية استئناف حركة مرور السيارات والناقلات عبر الجسر بعد إستكمال إعادة إنشائه من قبل وحدة الطوارئ بالمؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

واستمعا من مدير فرع المؤسسة بالمحويت المهندس محمد المداني ومدير المشروع المهندس عصام الحيفي إلى شرح حول إنجاز أعمال تأهيل الجسر وفقا للمواصفات الفنية.

وأشاد وزير الأشغال بجهود المشرفين والمهندسين على تنفيذ المشروع وفقا للدراسات والتصاميم الخاصة به لما له من أهمية في تسهيل تنقل المواطنين ومرور السيارات والشاحنات وتجنب أي إختناقات مرورية.

وأكد الوزير مطلق اهتمام الوزارة بشبكة الطرق والجسور والحرص علی صيانتها وإعادة تأهيلها ترجمة لتوجيهات القيادة السياسية فيما يتعلق بالحفاظ على شبكة الطرق والجسور على امتداد محافظات الجمهورية.

من جهته ثمن محافظ المحويت جهود وزارة الأشغال العامة والطرق ودورها في إعادة إنشاء وتأهيل الجسور التي دمرها العدوان في عدد من مديريات المحافظة لمحاولة إعاقة حركة السير وتعطيل مصالح المواطنين .. مؤكدا أن إفتتاح مثل هذه المشاريع تمثل إحدى صور وملامح الصمود في وجه العدوان.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق