حرس الثورة الاسلامية: سنوجه ضربة قاضية للارهابيين قريباً

محويت نت.

قال حرس الثورة الاسلامية الايرانية، اليوم الاحد، في بيان، من خلال الرصد والاشراف على تواجد مراكز متزعمي الارهابيين سيتم في المستقبل القريب الرد عليهم بضربة قاضية.

 

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن حرس الثورة الاسلامية قدم في بيان له، التعازي الحارة للشعب الايراني وأسر ضحايا الهجوم الارهابي الذي استهدف استعراضاً عسكرياً للقوات المسلحة الايرانية يوم أمس السبت في مدينة الاهواز جنوب غرب ايران، قائلا، اثبت هذا الهجوم ان المثلث الشيطاني الغربي – العبري – العربي لايوفر فرصة ومحاولة ومؤامرة حتى أنه مستعد لاستهداف النساء والأطفال والابرياء.

 

وأضاف، من دون شك ان هكذا جرائم لن تنال من عزم وارداة النظام والشعب الايراني في الالتزام بالتطلعات السامية للثورة الاسلامية وشهدائها، ومن خلال التجارب الحاصلة من التعاطي الحازم مع عملاء مدعي حقوق الانسان وعبر الرصد والاشراف على تواجد مراكز متزعمي الارهابيين سيتم في المستقبل القريب الرد عليهم بضربة قاضية.

 

وتقدم البيان بأحر التعازي للشعب الايراني وأهالي خوزستان وأسر ضحايا هذا الهجوم الارهابي،  قائلاً، نطمئن الشعب الايراني بأنه لن يتم ادخار اي جهد في سبيل ملاحقة وانزال اشد العقوبات بالمجرمين في المنطقة وخارجها.

 

المصدر: وكالة تسنيم

مقالات ذات صلة

إغلاق