مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”

محويت نت.

شهدت العاصمة صنعاء اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة شاركت فيها مختلف المكونات والأحزاب السياسية الرافضة للعدوان تحت عنوان ” بدمائنا نصون أعراضنا”.

المشاركون في المسيرة رفعوا الشعارات الداعية للتوجه إلى جبهات القتال للأخذ بالثأر والاقتصاص من القتلة والمجرمين، كما رفعوا اللافتات المعبرة عن السخط الشعب من الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته المنافقين المنافية لكافة الأعراف القبلية والمنافية للقيم الايمانية والإنسانية والتي هي ثمرة من ثمار الولاء لأمريكا وإسرائيل.

وفي المسيرة أقلى الأستاذ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية كلمة أكد أننا قادرون على الوصول إلى كل الأهداف العسكرية والحيوية لدول العدوان حتى لو كانت تحت الأرض، مشيرا إلى أنه لا يمكن للمرتزقة أن يحظوا بشرف الوطنية لأن من يأتي لبلده على ظهر دبابة لا يمكن أن يكون وطنياً.

وأوضح أن قرض البنك الدولي لا يعنينا ولا يعني الجمهورية اليمنية ولا يعني أحرار اليمن، مؤكدا أن المبادرات التي تقدم ليست اعتباطا أو ذلا ولكن ثقافتنا كمسلمين ليست ثقافة القتل من أجل القتل لذلك قدمنا مبادرة وقف الأعمال العسكرية البحرية من أجل الحفاظ على دماء شعبنا وإن أرادوا الاستمرار في القتال فإن أبناءنا مستمرون في القتال ولا يمكن أن نقبل بذل أعراضنا.

وشكر السيد نصر الله أمين عام حزب الله على مواقفه المشرفة تجاه مظلومية الشعب اليمني، كما بارك لشعب فلسطين  الاستمرار في مواجهة اليهود المحتلين.

وألقى الشيخ شمسان أبو نشطان كلمة عن المشائخ أكد فيها أن الجرائم اللا أخلاقية التي يرتكبها العدوان ومرتزقته تعتبر عارا أسودا يلطخ وجوههم وستبقى نقطة سوداء في وجه كل متخاذل فالعدو يرتكب ابشع العيوب وأبشع الفضائح المشينة المتمثلة باغتصاب النساء فلا يعتدي على المرأة ويسيء اليها الا انسان تجرد عن كل القيم والأخلاق والمروءة والشهامة ، مشيرا إلى أن ما يريده هؤلاء الخونة والساقطون أخلاقيا من اغتصاب اليمنيات والمساس بكرامتهن الا المساس بكرامة المرأة اليمنية التي لها الدور الفعال في مواجهة العدوان الأمريكي.

وتوعد ملوك النفط ومرتزقتهم المنافقين بعمليات تنكيل نوعية ثأرا للعرض والشرف، مهيبا بأحرار وشرفاء اليمن أن لا يألوا جهدا في مسؤولية الدفاع عن العرض والشرف فأن نموت ألف مرة خير لنا من ان تنتهك اعراضنا فشرفنا غال ولن نساوم على اعراضنا وكرامتنا أغلي من بحور النفط وكنوز الأرض ومستعدون أن نضحي بكل شيء من اجل الدفاع عن الاعراض

وفي كلمة مشايخ وأبناء تهامة أدان الشيخ محمد قوزي الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان الإجرامي وخصوصاً جريمة اختطاف النساء في التحيتا مؤكداً أنها تجاوزت بدناءتها العيب الأسود، داعيا قبائل اليمن إلى النكف والنفير العام نحو جبهات العزة والكرامة، مؤكداً أن الدماء هي من تصون الأعراض وتحفظ الهوية والكرامة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق