في لقاء موسع قبائل المحويت تعلن النكف والنفير العام لرفد جبهة الساحل الغربي”صور”

محويت نت.

أعلنت قبائل محافظة المحويت اليوم النفير العام لرفد جبهة الساحل الغربي للتصدي لقوى العزو والاحتلال استجابة لدعوة قائد الثورة .

كما اعلنت قبائل المحويت في وقفه حاشدة بمديرية الرجم النكف القبلي للرد على جرائم العدوان وآخرها إختطاف إمرأة من أرحب ، والتمثيل بجثمان الجريح الآسير بعد تصفيته بطريقة وحشية من قبل قوى العدوان ومرتزقته.

واشارت قبائل المحويت إلى أن أعراف وقيم القبيلة اليمنية لاتقبل بمثل هذه الأعمال الإجرامية التي تجردت عن القيم الانسانية وفاقت في بشاعتها جرائم داعش والقاعدة ، مؤكدة أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم.

ودعت إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد.

وجدد ابناء المحويت العهد بالمضى على درب الشهداء والانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

ودعوا المنظمات الدولية والانسانية إلى تحمل مسئوليتها إزاء جرائم العدوان السعودي الامريكي بحق أبناء الشعب اليمني والعمل على محاكمة مرتكبيها باعتبارها جرائم حرب ضد الانسانية وانتهاك سافر لكل المواثيق والقوانين الدولية .

وفي الوقفة دعا محافظ المحويت ، قبائل اليمن إلی إعلان النكف القبلي لتعزيز عوامل الصمود لمواجهة قوی العدوان حتی تحقيق النصر.

واشاد بالإنجازات النوعية لسلاح الجو المسير في قصف اهداف استراتيجية في عمق العدو .

فيما أشاد وكيل المحافظة حسين عركاظ بتفاعل أبناء المحويت وحضورهم المشرف لتأكيد استعدادهم الدفاع عن الوطن وامنه واستقراره .

بدوره اكد الوكيل محمد البصل استعداد قبائل المحويت تقديم الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتی تحقيق النصر المؤزر.

وثمن مدير عام مديرية الرجم علي يحيی المرجلة مواقف ابناء المحافظة ودعمهم للجيش واللجان الشعبية.

ودعا بيان صادر عن الوقفة القبلية كل قبائل اليمن إلی المزيد من التلاحم لمواجهة العدوان والتصدي لمخططاته و مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال.

حضر الوقفة مشرف المحافظة عبدالغني ضيف الله رسام ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة محمد أبو علي ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ وقيادات السلطة المحلية ومدراء المديريات وممثلي الأحزاب والمنظمات من كافة مديريات المحافظة.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق