في لقاء لاذاعة 21 سبتمبر محافظ المحويت يؤكد ضرورة تضافر جهود الجميع لرفد الجبهات

محويت نت.

أكد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر أن ما يمر به الوطن يتطلب تضافر جهود الجميع لرفد الجبهات في ظل تصعيد تحالف العدوان خاصة في جهة الساحل الغربي التي يسطر فيها المرابطين ملاحم بطولية لمواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وأشار المحافظ بن حيدر في لقاء لاذاعة 21 سبتمبر إلى أن الأوضاع مطمئنة سواء في الحديدة أو غيرها من جبهات العزة والكرامة .. مبينا أن ما تروج له وسائل إعلام العدوان يأتي في إطار حملات التضليل للتغطية على الهزائم التي تتكبدها قوى العدوان في مختلف الجبهات.

وأكد أن جبهة الساحل الغربي هي معركة كل أحرار اليمن وأن انتصارات الجيش واللجان الشعبية، كشفت للعالم أجمع أن قوی العدوان لن تتقدم قيد أنملة وأن مقبرة جيوشهم سيكتبها التأريخ في جبهة الساحل.

ولفت إلی استمرار تقاطر قبائل اليمن نحو جبهة الساحل الغربي لدعم معركة الانتصار .. مشيرا إلی تقهقر العدو ومرتزقته بعد أكثر من ثلاثة أعوام من الإفلاس والتخبط وتزييف الحقائق واستخدام مختلف الأساليب في عدوانهم العبثي علی الشعب اليمني.

ونوه محافظ المحويت بتماسك الشعب اليمني رغم الشدائد والصعاب التي فرضها العدوان والحصار .. لافتا إلی التفاف أبناء الشعب نحو القيادة السياسية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط ، لتعزيز عوامل الصمود والنصر على قوى الغزو والاحتلال.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق