قافلة طبية وغذائية من السلطة المحلية بالمحويت للمرابطين بجبهة الساحل الغربي في الحديدة.(صور)

محويت نت.

سيرت السلطة المحلية بمحافظة المحويت اليوم قافلة مساعدات طبية وغذائية للمرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وخلال تسيير القافلة أكد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر أن القافلة تحتوي علی مواد غذائية متنوعة ومواشي وعلاجات طبية دعما للأبطال الذين يذودون بأرواحهم دفاعا عن الأرض والعرض وكرامة أبناء الشعب.

وأشاد بالانتصارات المتواصلة للجيش واللجان الشعبية ضد قوی الغزو والاحتلال وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والاليات العسكرية.

ودعا المحافظ بن حيدر أبناء الشعب اليمني إلی التحرك نحو جبهة الساحل الغربي وكافة جبهات الدفاع عن سيادة الوطن لتطهير البلاد من دنس الغزاة المعتدين .

ونوه حيدر أن استمرار تقاطر قبائل اليمن للمشاركة في دحر مرتزقة النظام السعودي الاماراتي في جبهة الساحل الغربي أثبت للعالم أجمع أن الشعب اليمني لن يركع ويخنع للمستعمر وأنه ماض للدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه.

فيما أكد القائمون علی القافلة : مدير المستشفی الجمهوري الدكتور عبد الناصر الذاري ومدير مكتب المحافظ عبد الحميد أبو شمس أن هذه القافلة هي البادرة الأولی ولن تكون الآخيرة لدعم ومساندة الأبطال في جبهة الساحل الغربي دفاعا عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت 

مقالات ذات صلة

إغلاق