عشرات القتلى والجرحى بصفوف المرتزقة بكسر زحف واسع لهم في الساحل الغربي.

محويت نت.

كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الخميس 3 شعبان 1439هـ، زحفا واسعا لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في جبهة الساحل الغربي.

وأوضح مصدر عسكري أن المجاهدين الأبطال تمكنوا من إحباط محاولات تقدم واسعة للمرتزقة في جبهة الساحل الغربي وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان أحبطوا محاولة تسلل للمنافقين جنوب معسكر خالد باتجاه منطقة سايلة شمال الشبكة ولاذ المرتزقة بالفرار.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت مدرعتين ومصرع طاقمهما بعد محاولة تسلل قرب بوابة معسكر خالد، كما تم إعطاب مدرعة ثالثة بالقرب من المدرعتين المدمرتين بعبوة ناسفة وإعطاب آلية عند البوابة الشرقية.

وذكر المصدر أن المجاهدين الأبطال دمروا آلية محملة بالمنافقين جنوب معسكر خالد ومصرع وجرح طاقمها بعد استهدافها بالمدفعية، كما دكت المدفعية تحركات المرتزقة شرق معسكر خالد وخلف البوابة الشرقية، محققة إصابات مباشرة.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة تقدم للمرتزقة شمال معسكر خالد وجنوب شرق جسر الهاملي بعد استهداف قواتهم بالسلاح الثقيل.

ولفت المصدر إلى أن زحف مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي ترافق مع تغطية نارية مكثفة للطيران المعادي بكل أنواعه حيث شن أكثر من  16 غارة شمال معسكر خالد وغارة للطيران التجسسي دون أن يحقق المرتزقة أي تقدم ميداني.

وأكد المصدر جهوزية الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات والتصميم على تطهير اليمن من دنس الغزاة والمنافقين مهما كانت التضحيات

مقالات ذات صلة

إغلاق