فعالية ثقافية كبری بمدنية المحويت لاحياء ذكری الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي”رضوان الله عليه”

محويت نت.

 

اقيمت بمدينة المحويت اليوم فعالية ثقافية كبری إحياء للذكری السنوية لاستشهاد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الفعالية أشاد المحافظ فيصل بن حيدر بدور الشهيد القائد وعدد مناقبه وفضائله كونه حمل علی عاتقه قضية عادلة هي مظلومية الشعب اليمني العظيم وهو المؤسس للمسيرة القرآنية ومن أحيا ثقافة القرآن الكريمة وعلومه العظيمة.

وأكد أن الشهيد القائد ضرب أروع الأمثلة في الصبر والثبات والصمود والشعور بالمسؤولية وتعزيز الثقة بالله واحياء الروح الجهادية والمبادئ الإيمانية وترسيخ الوعي والفهم الصحيح للدين.

وألقيت في الفعالية كلمات أكدت أهمية استلهام الصمود والمعنويات العالية من الشهيد القائد ومشروعه الوطني الذي جاء مجددا لإحياء الأمة علی منهج كتاب الله تعالی.

ودعا وكيل المحافظة لشؤون الأوقاف والارشاد منير خطرا أبناء محافظة المحويت إلی السير علی درب الشهيد القائد والعمل وفق ما جاء به القرآن الكريم.

فيما أشار وكيل المحافظة المساعد أحمد يحيی الأخفش إلی الحاجة للتمسك بمشروع الشهيد في إعلاء كلمة الله خصوصا في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا جراء العدوان والحصار.

وألقی رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام كلمة أشار فيها إلی ماحذر منه الشهيد القائد من خطر الاحتلال وغزو اليمن ومايراه الجميع اليوم واقعا ملموسا من خلال تحالف العدوان السعودي الامريكي الذي يواصل وانه وجرائمه وحصاره علی الشعب اليمني.

وأثنت كلمات المشاركين في الفعالية علی صفات الشهيد ونظرته الواسعة التي كان يتمتع بها وتحذيراته من مؤامرات أعداء الدين ..داعية إلی المضي علی خطی الشهيد ومشروعه المناهض لاعداء الامة والخطر الصهيوني الامريكي.

تخلل الفعالية التي حضرها المشرف العام للمحافظة عبد الغني ضيف الله رسام وكلاء المحافظة وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة قصائد شعرية معبرة عن المناسبة .

وفي ختام الفعالية سلم المحافظ حيدر درع الشهيد من أبناء المحويت للاخ ابراهيم الحوثي تكريما لآسرة الشهيد القائد وتخليداً لمآثره العديدة.”سبأ”

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق