محرقة جديدة لمرتزقة العدوان إثر فشل زحوفات لهم لليوم الثاني على تعز

متابعات-محويت نت.

الزحوفات العسكرية التي نفذها مرتزقة  تحالف العدوان  لليوم الثاني على التوالي على تعز .

وتعرض المرتزقة  لمحرقة جديدة في الأرواح والعتاد العسكري هي الثانية في الحملة العسكرية الكبيرة التي ألقى خلالها تحالف الحرب على اليمن بثقله العسكري معلناً عملية كبرى لتحرير تعز من قبضة الجيش اليمني واللجان الشعبية .

مسؤول عسكري أكد ” أن قوات الجيش اليمني مسنودة باللجان الشعبية تمكنت من كسر أكثر من 5 زحوفات  نفذتها قوات تحالف العدوان ومرتزقتهم في جبهات متفرقة من محافظة تعز و الساحل الغربي.

وقال ” أن مرتزقة العدوان  تعرضت لخسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري  خلال زحوفاتهم الفاشلة على تبة الدفاع الجوي والتشريفات وحي المطار القديم “في محافظة تعز.

ولفت إلى مقتل وإصابة العشرات في صفوف مرتزقة  ومأجوري العدوان  خلال تصدي قوات الجيش اليمني واللجان  لزحوفاتهم في جبهة الساحل الغربي.

وأشار إلى أن الجيش اليمني واللجان  دمر 5 آليات عسكرية وجرافة في جبهة الساحل الغربي ، فيما تمكن من تدمير دبابة للمرتزقة  جوار تبة الروسي في الضباب باستهداف مدفعي واحرق آلية عسكرية بإتجاه التشريفات بتعز .

كما أكد أن قوات الجيش اليمني واللجان  هاجمت مواقع مرتزقة العدوان  في الدار الأبيض بجبهة حمير نتج عنها سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وكان الجيش اليمني واللجان  قد دمر أمس الجمعة 26 آلية عسكرية تتنوع بين أطقم مسلحة ومدرعات تابعة لتحالف العدوان  الدولي إثر كسر 8 زحوفات نفذتها قوات العدوان ومرتزقتهم في جبهات متفرقة من محافظة تعز بينها زحفان في الساحل الغربي بحسب مسؤول عسكري حيث تعرض مسلحي ومرتزقة العدوان لهزيمة قاسية وارتفع قتلاهم الى اكثر من 280 قتيلاً في مختلف جبهات المحافظة والساحل الغربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق