أرقاماً مأهولةومخيفة لعدد القتلى والجرحى في صفوف منافقي العدوان منذ بدء الحرب حسب تقرير لقيادة المرتزقة

متابعات-محويت نت.

أكد مصدر حصوله على معلومات رفعتها قيادة المرتزقة في اليمن لقيادة تحالف العدوان السعودي تضمنت أرقاماً مخيفة لعدد القتلى والجرحى في صفوفها منذ بدء الحرب في مارس 2015 بهدف الحصول على مخصصات شهرية لذوي القتلى وللجرحى.

مصادر خاصة في الرياض كشفت نقلا عن المصدرأن دائرة الرعاية الاجتماعية بقوات المرتزقة  رفعت مؤخراً كشوفات تضمنت أسماء القتلى والجرحى الذين سقطوا في الحرب وفقاً لاتفاق ينص على أن يقوم تحالف العدوان بصرف راتب رعاية لكل أسرة قتيل وللجرحى.

وأشارت مصادر  إلى أن تلك الكشوفات تضمنت أسماء 17250 قتيلاً وأسماء 33070 (ثلاثة وثلاثون ألف وسبعون) جريحاً من عناصر المرتزقة الذي سقطوا منذ بدء الحرب.

كما كشفت المصادر أن قيادة المرتزقة  أبلغت قيادة تحالف العدوان  بوجود مخاوف كبيرة لديها وفي صفوف عناصرها بسبب الزيادة المهولة لأعداد القتلى والجرحى الذين يسقطون في مختلف الجبهات خلال الفترة الأخيرة، موضحة أن نسبة القتلى والجرحى ارتفعت مؤخراً لتصل إلى معدل 400 قتيل وجريح أسبوعياً في مختلف الجبهات.

يذكر أن هناك مئات القتلى والجرحى من مرتزقة هادي  والإصلاح الذين قالت مصادر موالية لتحالف العدوان   إنه تم تجاهلهم وانضموا للقتال على أمل أن يتم اعتمادهم في الكشوفات الرسمية غير أن ذلك لم يحدث وأن من قتل منهم لم يتم الاعتراف بهم ولم تقدم الرعاية الطبية للجرحى منهم أيضاً.

مقالات ذات صلة

إغلاق